استاد الدوحة
كاريكاتير

عاصم مادبو لـ"QSL": لخويا قدم موسمًا كبيرًا

المصدر: QSL

img
  • قبل 1 سنة
  • Wed 24 May 2017
  • 6:02 PM
  • eye 423

قدم اللاعب الشاب بفريق لخويا عاصم مادبو التهنئة لزميله بالفريق المعز علي الذي حصل على جائزة الاتحاد القطري لكرة القدم كأفضل لاعب تحت 23 عاماً، مؤكداً في تصريحات لموقع مؤسسة دوري نجوم قطر بأنه يؤمن أن بالإمكان تحقيق الإنجاز الكبير الذي حصل عليه زميله المعز علي وذلك خلال الموسم القادم.
 

عاصم مادبو – 20 عاماً- هو أحد أبرز اللاعبين الشباب في فريق لخويا، وشارك في عدد من مباريات الموسم المنتهي، وقدم مردودا إيجابيا، ومن المنتظر أن يكون أحد اللاعبين البارزين في دوري نجوم قطر بالمواسم القادمة.
 

وتحدث اللاعب عن موسم فريق لخويا الذي حصل على درع دوري نجوم قطر، وقال: لقد كان موسماً كبيراً لنا، وأنا سعيد للغاية مع فريقي الذي توج في بداية الموسم بكأس الشيخ جاسم، وحصل على درع الدوري للمرة الخامسة في تاريخه منذ صعوده لدوري نجوم قطر موسم 2010/2011.
 

وقبل أن ينضم للخويا في بداية الموسم المنتهي، كان عاصم مادبو يلعب لنادي كولتورال الإسباني، وهو أحد خريجي أكاديمية أسباير، وعلق اللاعب قائلاً: لم أتوقع أن أنضم لفريق لخويا في بداية الموسم الذي كان رئعاً بالنسبة لي، وسأواصل مسيرتي مع فريقي في الموسم القادم، وأتمنى أن أساهم مع زملائي في حصد المزيد من الألقاب والبطولات، والفريق لديه القدرة على ذلك.


 وكان عاصم مادبو أحد الشباب المميزين خلال الموسم في الاستحقاقات المحلية لفريق لخويا الذي يسير بشكل جيد أيضاً في دوري أبطال آسيا، حيث قطع خطوة كبيرة نحو التأهل لدور الثمانية بعدما تعادل مع بيروزي الإيراني بدون أهداف في مباراة الذهاب بدور الـ16.


 وواصل اللاعب: أهدف إلى مشاركات أكثر بالموسم القادم. أدرك أنني لم أظهر كثيراً في الموسم المنتهي، ولكني أعتقد بأنني سأحظى بفرصة أكبر في الموسم القادم.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي