استاد الدوحة
كاريكاتير

لخويا بطلا لدوري الأمل والغرافة وصيفا والسد ثالثا

المصدر: ناصر الحربي

img
  • قبل 1 سنة
  • Wed 24 May 2017
  • 4:55 PM
  • eye 498

توج فريق أمل لخويا بلقب دوري الأمل لفرق الدرجة الأولى بعد تنافس قوي مع فريق أمل الغرافة حتى الجولة الأخيرة للدوري الذي يعد هذا الموسم أقوى دوريات الفئات السنية من حيث قوة المنافسة التي أستمرت حتى أخر جولة.
 وحسم لخويا لقب الدوري بفارق المواجهات المباشرة مع منافسه الغرافة بعد فوزه عليه مرتين ذهابا وإيابا في البطولة عقب تعادل الفريقين بالنقاط – 43 نقطة لكل منهما -، وليؤكد لخويا جدارته بالتتويج بدرع وذهب البطولة الأهم في الموسم.
وجرى تتويج فريق أمل لخويا بدرع الدوري والميداليات الذهبية في مراسيم تصدرها عبدالله الساعي مدير إدارة المسابقات وشؤون اللاعبين بإتحاد الكرة القطري الذي قام بتتويج أبطال عقب نهاية المواجهة المهمة بالجولة الأخيرة للدوري أمام السد ثالث الدوري التي جرت على ملعب لخويا الفرعي وحسم من خلالها " لخويا " اللقب بتعادله الثمين بهدف لمثله وسط إثارة كبيرة وتشجيع منقطع النظير من قبل انصار الفريقين من المعنيين والمهتمين.
وكان لخويا يحتاج لنقطة وحيدة من هذه المواجهة ليحسم اللقب خصوصا وان منافسه الغرافة يخوض مواجهة أخرى أمام فريق الخور ويهمه الخروج بفوز تحسبا لتعثر " لخويا "، إذ كان تعثر لخويا أمام السد يعني تحول لقب البطولة لمصلحة الغرفاوية، غير ان ذلك لم يحدث حتى وقد خرج الغرفاوية بانتصار كبير وساحق بتجاوزهم الخور بـ 11 هدفا مقابل هدف شرفي، فلقد كان التعادل 1/1 بين لخويا والسد كافيا لتتويج صغار لخويا.
الجدير بالذكر ان بطولة دوري الأمل لفرق الدرجة الأولى تضم أسوة بكل دوريات الفئات الأخرى – الشباب والناشئين والأشبال والواعدين - الـ 10 الفرق النخبة المتأهلة من المرحلة الأولى التصنيفية من بين 18 فريقا كانوا قد تنافسوا على التأهل إلى دوري الدرجة الأولى بهذه المرحلة التتويجية من الدوري.


 

التعليقات

مقالات
السابق التالي