استاد الدوحة
كاريكاتير

تشافي : اتمنى خسارة ريال مدريد فى نهائي دوري الابطال !

المصدر: وكالات

img
  • قبل 1 سنة
  • Wed 24 May 2017
  • 2:38 PM
  • eye 670

تمنى الإسباني تشافي هيرنانديز، لاعب السد القطري الحالي وبرشلونة السابق، فوز يوفنتوس الإيطالي على ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويواجه الملكي نظيره البيانكونيري يوم 3 يونيو/حزيران المقبل في مدينة كارديف الويلزية في النهائي الثاني على التوالي للبلانكوس والثاني خلال آخر 3 سنوات للسيدة العجوز.

وكانت آخر مباراة لعبها تشافي بقميص برشلونة أمام يوفنتوس عام 2015 في نهائي دوري أبطال أوروبا حينما انتصر النادي الكتالوني بنتيجة 3-1 وحصد اللقب للمرة الخامسة في تاريخه.

وقال تشافي في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "أتمنى التوفيق ليوفنتوس في حصد لقب دوري أبطال أوروبا تكريمًا لجهوده خلال المواسم الماضية، وكلاعب سابق ومشجع لبرشلونة لا أرغب في فوز ريال مدريد باللقب".

وتابع: "حينما يكون ريال مدريد في أفضل حالاته، هذا يعني أن برشلونة يلعب بصورة سيئة، هكذا تكون الأمور دائمًا".

وأضاف: "توني كروس هو بمثابة المحرك الذي يقود ريال مدريد هذا الموسم، وهو يذكرني بما كنت أقدمه سابقًا مع البلوجرانا، كما أنّ سامي خضيرة من اللاعبين الذين يعملون في صمت ويخدمون فريقهم كأفضل ما يكون".

وتحدث تشافي عن مدربه السابق بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي بقوله: "للأسف يتم تقييمه دائمًا بناءً على فوزه بالبطولات، ولكن الأمور لا تسير هكذا، فما يقدمه مع مانشستر سيتي رائع وسينجح في جلب الألقاب قريبًا".

التعليقات

مقالات
السابق التالي