استاد الدوحة
كاريكاتير

مدرب بيرسيبوليس: التعادل مع لخويا لا يثير القلق والحظوظ متساوية    

المصدر: طارق العتريس

img
  • قبل 1 سنة
  • Tue 23 May 2017
  • 10:36 PM
  • eye 491

 
أكد الكرواتي برانكو مدرب فريق بيرسبيوليس عقب التعادل السلبي لفريقه أمام لخويا وقال في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا أن النصف الاول من المواجهة انتهى بتعادل ليس فيه خاسر أو فائز ولا تزال 90 دقيقة أخرى حاسمة في لقاء الاياب في الدوحة.


وقال برانكو في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: أهنئ لاعبي فريقي لأنهم استحوذوا على الكرة وكانوا فاعليين ونشيطين طوال الوقت.. نجحنا في التحكم في مجريات اللعب طوال المباراة من وجهة نظري وأهدرنا ركلة جزاء كانت ستمنحنا الفوز لو حالفنا الحظ بتسجيلها.. وعموما لاتزال الفرصة قائمة في لقاء الدوحة وأمامنا 90 دقيقه أخرى في الدوحة.


واعتبر مدرب فريق بيرسيبوليس أن التعادل ليس نتيجة تثير القلق من وجهة نظره وأكد قائلا: الوضع ليس خطيرا وفرصتنا ليست أقل من لخويا، وأرى أن التعادل السلبي أفضل من 1-1.


ومضي برانكو بالقول: لكي نسجل الأهداف في المباريات الكبيرة علينا أن نكون في كامل الجاهزية وأنا على ثقة بأن لدينا الفرصة في التسجيل في لقاء العودة الاسبوع المقبل.


وعن مدى تأثر فريق بيرسبوليس بغياب الجمهور، قال المدرب الكرواتي: لا شك أن غياب الجمهور عن اللقاء يعتبر خسارة كبيرة لأنه دائما هو اللاعب رقم 12.
 


 

التعليقات

مقالات
السابق التالي