استاد الدوحة
كاريكاتير

كما أكدنا: السيلية يُسرّح الأوزبكي سنجار ومحاولات لإبقاء غوميس

المصدر: ناصر الحربي

img
  • قبل 1 سنة
  • Tue 23 May 2017
  • 10:57 AM
  • eye 564

كما كشفت استاد الدوحة من قبل ، فلقد تأكد إستغناء السيلية عن المحترف الأوزبكي لاعب وسط الميدان سنجار شاحيمدوف الذي جرى الاتفاق معه على فك الإرتباط بالتراضي خصوصا وانه عقده كان مستمرا حتى الموسم المقبل، وتأكد أيضاً الإبقاء على بقية اللاعبين الأجانب الثلاثة وهم الأوزبكي الأخر المهاجم تيمور عبد الخالقوف والثنائي الروماني المدافع غريغوري والمهاجم لازار فالنتين.

وقد أكد أمر بقاء الثلاثي الأجنبي " تيمور وغريغوري ولازار " والإستغناء فقط عن  الأوزبكي " سنجار " المدير الفني التونسي سامي الطرابلسي والمدير العام للنادي محمد علي المري في احاديث لهما أدليا بها مؤخرا عقب إحتفال نهاية الموسم.

وتسعى إدارة السيلية للتعاقد مع محترف أجنبي جديد يلعب في مركز وسط الميدان لإكمال عقد الأجانب الأربعة بالإضافة الى التعاقد مع بعض اللاعبين المحليين الجدد لتعزيز فريقها الذي سيستفيد من عودة بعض لاعبيه المعارين وتحديدا الثنائي مجدي صديق وسيّاف الكربي الذين كانا قد أُعيرا لفريق الجيش خلال الانتقالات الشتوية الأخيرة مقابل الإستفادة من الثلاثي محمد جمعة وواجنر ورامي فايز.

وفي شأن متصل بترتيب أوضاع الفريق تجري محاولات حثيثة من قبل إدارة النادي للإبقاء على حارس المرمى غوميس الذي قد يفقده الفريق بالموسم الجديد بسبب قرار اتحاد الكرة بإيقاف السماح للاعبين من حاملي البطاقات السوداء " الخاصة " باللعب مع فرقهم.

وتهدف المحاولات السيلاوية للإبقاء على غوميس من خلال تحويله إلى لاعب مقيم بالإستفادة من بقائه لنحو خمسة أعوام مع الفريق.

هذا وكان التعديل الأخير في قرار الإستفادة من اللاعبين المقيمين قد ساهم في تبديد القلق الكبير للقائمين على فريق السيلية من فقدان عديد من أبرز اللاعبين خصوصا بعد السماح بإستفادة كل فريق من خمسة لاعبين مقيمين بالإضافة للاعب تحت 23 عاما بدلا من القرار الأخير السابق بالإبقاء فقط على 3 لاعبين مقيمين.

وسيسمح التعديل الجديد القاضي بالإبقاء على 5 مقيمين بالإضافة للاعب واعد تحت 23 عاما لفريق السيلية الإستفادة من جل لاعبيه المقيمين الذين تضمهم قائمة المدرب التونسي الطرابلسي والذين يصل عددهم الى 7 لاعبين

وتجدر الإشارة الى ان السيلية كان قد أعلن عن إقامة معسكر فريقه الإعدادي للموسم الجديد في تونس يخوض خلاله خمس مواجهات تجريبية لم تحدد بعد على ان يبدأ تجمعه الإعدادي في الدوحة يوم 10 يوليو المقبل.

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي