استاد الدوحة
كاريكاتير

مدرب بيرسبوليس: لخويا من افضل الاندية الاسيوية وسنواجهه باحترام كبير 

المصدر: طارق العتريس

img
  • قبل 1 سنة
  • Mon 22 May 2017
  • 3:55 PM
  • eye 383

 اكد الكرواتي برانكو مدرب فريق بيرسبوليس انه فخور للتواجد في دورثمن النهائي من دوري ابطال اسيا، مضيفا بانه سيواجهة فريق لخويا المنافس القوي والذى نحسب له الف حساب.

 

ومضى الكرواتي برانكو في حديثه خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق لقاء فريقة غدا مع لخويا على استاد ازادي بقوله: بالتاكيد فانني منزعج وقلق للغاية بسبب حرمان فريقي من حضور جماهيرة في المباراة المرتقبة.. بالتاكيد منزعجون من غياب الجماهير هم كرة القدم وهذه ليست أجواء كروية ."


وعن راية في فريق لخويا قال مدرب بيرسبوليس: بالتاكيد فان لخويا يمثل فريقا قويا وهو بطل الدوري القطري 5 مرات في سنوات قليلة ولديه مجموعة مميزة من اللاعبين وهو يعتبر واحدا من بين الأندية الاسوية الاكثر انسجاما وتجانسا بين كل عناصره ولديه خبرة جيدة في مسابقة دوري أبطال اسيا .

 

واضاف برانكو متحدثا عن فريق بيرسبوليس " لقد تأهلنا عن مجموعة قوية ضمت معنا فريقي الريان والهلال السعودي مع الوحدة الاماراتي وغدا سنواجه فريق قوي للغاية لديه  أفضل لاعب في الدوري القطري وأفضل لاعب شاب وخط دفاع قوي للغاية ".


ومضي بقوله: بالتاكيد فان كل هذه الأمور تلخص مدى قوة المنافس ونحن لا نخشى أحدا ولكن نحترم كل المنافسين. 
ولاعبو بيرسبوليس يعرفون أدوارهم ولم أتحدث معهم بشكل خاص عن المباراة، سنلعب بكل قوة لأن المنافس قوي وأعتقد انه أقوى من الهلال والريان اللذين لعبنا ضدهما في دور المجموعات .


وردا على سؤال عما اذا يري انه من الصعب الفوز علي  فريق لخويا غدا، رد برانكو: لخويا فريق قوي وتأهل بشكل مميز ونحترمه ودوري أبطال آسيا أقوى من البطولة المحلية ولاعبو فريقي جاهزون ونحن على ثقة أننا الأفضل.


وردا علي سؤال عن تاثير غياب جماهير بيرسبوليس عن لقاء الغد قال برانكو: الجماهير لم تتخل عنا من بداية الموسم ومن الطبيعي أن أقول أن غيابهم نقطة سلبية.
 
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي