استاد الدوحة
كاريكاتير

بلماضي: تنتظرنا مواجهة صعبة ومعقدة أمام بيرسبوليس الايراني

المصدر: طارق العتريس

img
  • قبل 1 سنة
  • Mon 22 May 2017
  • 3:51 PM
  • eye 477

بواقعيه كبيرة تحدث جمال بلماضي مدرب لخويا على صعوبة المباراة التي ستجمع فريق لخويا غدا أمام مستضيفه بيرسبوليس الإيراني في السادسة من مساء على استاد أزادي في ذهاب ثمن النهائي من دوري أبطال آسيا .

 

وقال بلماضي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: تنتظرنا مواجهة صعبة أمام بيرسبوليس كعادة كل المواجهات أمام الفرق الإيرانية التي تكون دائما صعبة ومعقدة للغاية.

 

وأضاف بلماضي بقوله: بيرسبوليس فريق جيد ويمتلك لاعبين أقوياء ولديهم خبرة كبيرة ولديه أيضًا عدد من اللاعبين الدوليين في المنتخب الإيراني ولذا أتوقع مباراة قوية وصعبة على الفريقين.

 

وعن مدى استفادة  فريق لخويا من غياب الجماهيرالايرانية عن المباراة بسبب العقوبة الموقعة من الاتحاد الاسيوي قال  بلماضي: لا نركز كثيرًا على هذا الأمر ولا نهتم به والفرق القوية تلعب تحت كل الظروف، وحضور الجماهير مهم ولكن علينا التركيز في فريقي داخل الملعب بشكل اكبر.

 

وبخصوص غياب المهاجم الشاب المعز علي واستمرار غياب يوسف العربي عن لقاء الغد أوضح بلماضي بقوله: كل فريق يتعرض لمثل هذه المواقف من غيابات سواء للإيقاف أو الإصابة ويجب علينا مواجهة مثل هذه الظروف بايجاد البدائل المناسبة وبالحلول المتاحة.

 

ومضي بلماضي متحدثا عن استعدادات لخويا لمواجهة الغد: لقد درسنا فريق بيرسبوليس جيدًا وهو فريق ويدافع بشكل منظم وبعدد كبير من اللاعبين وهجوميًا لديهم اللاعب رقم 9 "مهدي طارمي" وهو هداف الفريق الاول ومن حوله مجموعة مميزة من اللاعبين.

 

واضاف: بكل تأكيد هم أيضًا درسوا فريقي وهذا شيء طبيعي في كرة القدم ولكن الأهم لدينا هو التركيز في أنفسنا والتحضير الجيد للمباراة.

 

وفي النهاية تمنى بلماضي أن تكون المباراة جيدة وقوية وممتعة للمشاهدين وأن يعود فريقه للدوحة بنتيجة جيدة تساعده في مباراة العودة.


 

التعليقات

مقالات
السابق التالي