استاد الدوحة
كاريكاتير

ماجد الخليفي يشارك في ملتقى " مغردون " في الرياض

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 1 سنة
  • Mon 22 May 2017
  • 10:31 AM
  • eye 833

شارك السيد رئيس التحرير الأستاذ ماجد الخليفي في ملتقى " مغردون " الذي نظمته امس مؤسسة محمد بن سلمان بن عبدالعزيز " مسك الخيرية"  في الرياض وجمع عددا كبيرا من المهتمين بشبكات التواصل الاجتماعي مع روادها .

وقال الخليفي ان الملتقى شهد مناقشات محادثات هادفة حول مواضيع متعلقة بشبكات التواصل الاجتماعي وطرح الأفكار الإبداعية والإيجابية الى جانب وضع الاستراتيجيات المثلى لاستخدام شبكات التواصل الاجتماعي في ثقيف الشباب وتمكينهم من محاربة الإرهاب عبر الإنترنت.

وأشار ان المنتدى ناقش دور منصات التواصل الاجتماعي في تسهيل محاربة الإرهاب والتطرف، وذلك بحضور العديد من القادة وصناع القرار والمفكرين من مختلف دول العالم.

وكان ملتقى مغردون قد انطلق للمرة الأولى في عام 2013، حيث تبادل فيه الشباب والشابات السعوديون تجاربهم الناجحة في شتى المجالات، فيما بحث في دورته الثانية قضية التعصب الرياضي. أما الدورة الثالثة فقد ناقشت استخدام منصة تويتر الاجتماعية بطريقة تنعكس إيجابياً على المجتمع. وفي دورته الرابعة في عام   2016، استعرض المنتدى التأثير والمسؤولية في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث استضاف الملتقى آنذاك العديد من الوزراء والمسؤولين من دول مجلس التعاون الخليجي العربي لعرض تجاربهم ورؤاهم ولطرح المبادرات حول التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي والاستفادة منها.

التعليقات

مقالات
السابق التالي