استاد الدوحة
كاريكاتير

إدارة التحكيم تحتفي بالحكام القطريين بعد موسم ناجح 

المصدر: عبدالعزيز أبو حمر

img
  • قبل 1 سنة
  • Sun 21 May 2017
  • 9:33 PM
  • eye 774


أقامت إدارة التحكيم بالاتحاد القطري لكرة القدم حفلها السنوي مساء اليوم وكرمت فيه كل المنتسبين لأسرة الحكام في كرة القدم القطرية بعد موسم شاق شهد منافسات صعبة  خاصة مع قرار هبوط أربع اندية.  

 

وحضر الحفل جميع الحكام وأسرة التحكيم وهاني بلان رئيس اللجنة ومنصور الأنصاري امين عام الاتحاد القطري لكرة القدم وناجي الجويني المدير التنفيذي للجنة الحكام وعدد من الضيوف من لجان التحكيم العربية والاوروبية.

 

وقال هاني بلان رئيس لجنة الحكام إن الموسم المنتهي كان مثيرا وواجه فيه الحكام محطات صعبة بسبب آلية الصعود والهبوط لكن بقوة العزيمة والارادة والعمل والتدريب استطاعوا ان يودعوا موسما ناجحا.  

 

وأضاف: لقد وجدنا إرادة قوية وثقة لدى حكامنا بفضل الثقة والدعم من الاتحاد القطري ورئيسه الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني حتى تبوأ مكانة دولية سواء على مستوى النخبة أو على مستوى العالم بتواجد حكامنا  في كأس العالم للشباب حاليا في كوريا الجنوبية. 


وتابع: نحن أول من أدخل الحكم الخامس وأول من أدخل تقنية الفيديو، وما يؤكد نجاح التحكيم هو قرار مجلس أمناء جوائز نهاية الموسم بإضافة جائزة أفضل طاقم حكام في الموسم وهذه خطوة مهمة جدا والحكام هم أساس نجاح منظومة كرة القدم. 


من جانبه قال ناجي جويني إن الدعم المتواصل من اتحاد الكرة ومن رئيس الاتحاد يترجم الآن فيما وصل إليه الحكام القطريون من مستويات قارية وعالمية.

التعليقات

مقالات
السابق التالي