استاد الدوحة
كاريكاتير

رئيس النادي العربي: تم حل قضية زولا ومستمرون في تقليص الديون

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 1 سنة
  • Sun 21 May 2017
  • 8:42 PM
  • eye 567

أكد الشيخ خليفة بن حمد بن جبر ال ثاني رئيس النادي العربي أن مجلس إدارة النادي نجح في حل بعض القضايا والمطالبات على النادي في الفيفا ومن ضمنها قضية المدرب زولا والطاقم المساعد له واللاعبين انور ديبا وماكسيم وحقوق رعايته ومستحقات المدرب البرازيلي اوزفالدو، مضيفا أن العمل جار ايضاً على حل باقي القضايا والملفات المتعلقة بمستحقات العديد من الاطراف على النادي العربي.


وعلى جانب اخر تم الجلوس مع اللاعب التشيلي الذي يحمل الجنسية الفلسطينية لويس خيمينيز وتم الاتفاق على عمل تسوية بين الطرفين بحيث يتم فسخ العقد بعد استلام اللاعب مستحقاته المتأخرة وسيتم انهاء هذا الموضوع في حال الاتفاق النهائي بين النادي واللاعب.


هذا وقد قام الشيخ خليفة بن حمد بن جبر ال ثاني رئيس النادي العربي صباح اليوم الاحد بزيارة الى وزارة الثقافة والرياضة وقام باستقباله سعادة صلاح بن غانم العلي وزير الثقافة والرياضة.


وتم خلال الاجتماع بحث العديد من الامور التي تهم النادي العربي والرياضة القطرية وسبل الوصول بالأندية والرياضة القطرية الى الطريق الصحيح وتحقيق الانجازات.


وعبّر الشيخ خليفة بن حمد بن جبر عن شكره وامتنانه لسعادة صلاح بن غانم العلي على جهوده الطيبة في خدمة الشباب والرياضة القطرية منوهاً في الوقت نفسه أن إدارة العربي ستبذل كل جهودها في الفترة المقبلة وفق الميزانية المرصودة وقانون النزاهة والشفافية الذي وضع للحد من اهدار المال العام واستغلال ما هو متاح لعمل افضل الانجازات وفق الدراسات والخطط الممنهجة والعمل الجاد.


وأكد الشيخ خليفة بن حمد بن جبر أن هدف إدارة العربي القادم هو العمل باستقرار وهدوء والابتعاد عن التصريحات الكثيرة وفي نفس الوقت عمل الشراكات مع الاندية القطرية لتوحيد الرأي لخدمة الرياضة القطرية وفي نفس الوقت التشاور والتقارب مع الرموز والنجوم السابقين في النادي وعلى رأسهم الدكتور عبدالله المال بحكم تواجده المستمر داخل البيت العرباوي وقيمته الادارية والقيادية الكبيرة.


وأضاف رئيس العربي أن الفترة الحالية تتطلب من الجميع الالتفاف حول النادي وعدم الالتفات الى بعض الاشاعات التي تضر مسيرته ومستقبله مشددا على أن الادارة ترحب بالتعاون مع الجميع في الفترة المقبلة وتتفاعل مع جميع المبادرات والمقترحات التي تهدف إلى لم الشمل وتوحيد الكيان.

التعليقات

مقالات
السابق التالي