استاد الدوحة
كاريكاتير

لخويا يكتفي بتدريبات "الجيم" بعد الوصول لطهران 

المصدر: طارق العتريس

img
  • قبل 1 سنة
  • Sun 21 May 2017
  • 8:40 PM
  • eye 646

 
ألغى مدرب فريق لخويا جمال بلماضي التدريب المسائي الذى كان مقررا اليوم عقب الوصول إلى طهران  استعدادا للقاء بيرسبوليس في ذهاب دور ثمن النهائي بدوري الابطال واكتفى بتدريب استشفائي خاص لجميع لاعبي الفريق داخل صالة الجيم وفي المسبح الخاص بفندق الاقامة من اجل فك العضلات بعد رحلة الطيران الطويلة.


ومن المقرر أن يؤدي الفريق غدا التدريب الاخير والوحيد قبل المواجهة المرتقبة على ملعب نادي بيرسبوليس بسبب انشغال ملعب ازادي بإقامة مباراة رسمية في نفس التوقيت.


ومن المنتظر أن يعقد ظهر غد الاجتماع الفني للمباراة ويعقبه المؤتمر الصحفي للمدربين بلماضي مدرب لخويا وبرانكو مدرب بيرسيوليس.


وقد وصلت بعثة نادي لخويا لطهران عصر اليوم برئاسة عدنان العلي امين السر العام وتضم  21 لاعبا بجانب الجهازين الفني والاداري.


وسيركز الجهاز الفني في التدريب الاساسي مساء غد على اللمسات الاخيرة الخاصة بالنواحي الخططية و التكتيكية، وسيكون التدريب مغلقا ويستقر بلماضي من خلاله علي التشكيلة التي سيخوض بها المواجهة.


يذكر أنه سيغيب عن تشكيلة لخويا المهاجم الواعد المعز علي لحصوله على بطاقتين صفراويين، ومن المتوقع أن يعتمد بلماضي على التونسي يوسف المساكني ليشغل مركز رأس الحربة ومن خلفه الكوري نام تاي هي.

التعليقات

مقالات
السابق التالي