استاد الدوحة
كاريكاتير

الرئيس التنفيذي للمركز الدولي يحصد جائزة "الشخصية الأكثر تميزا "

المصدر: عبدالعزيز أبو حمر

img
  • قبل 1 سنة
  • Sun 21 May 2017
  • 7:43 PM
  • eye 635

 
منحت مؤسسة "كامبليانس ويك" الشهيرة ومقرها الولايات المتحدة الأمريكية، مايكل هيرشمان، الرئيس التنفيذي لمجموعة المركز الدولي للامن الرياضي جائزة "الشخصية الأكثر تميزا" 2017 التي تمنحها المؤسسة سنويا لتكريم الشخصيات القيادية التي تبذل جهود وتطرح المبادرات وتقدم خدمات جليلة وملموسة في مجالات الحوكمة وإدارة المخاطر والامتثال في شتى أنحاء العالم.


وتعد جائزة "الشخصية الأكثر تميزا" من أرفع الجوائز العالمية والتي سبق وأن تم منحها لعدد من الشخصيات الدولية البارزة. وتضم قائمة الفائزين في 2017 ما يقرب من 12 شخصية من خيرة الخبراء وقادة الفكر في العالم في مجموعة واسعة من التخصصات، بما في ذلك المال والإقتصاد والإعلام والاتصالات والقانون والتأمين والتعليم الى جانب القطاع الحكومي.


وقد تولى مايكل هيرشمان منصب الرئيس التنفيذي لمجموعة المركز الدولي للامن الرياضي في يونيو 2016 وكان آنذاك عضوا في المجلس الاستشاري للمركز الدولي.


ووقع اختيار مؤسسة "كامبليانس ويك" على هيرشمان للفوز بجائزة 2017 ترجمة لسجله الحافل في مجالات مكافحة الفساد وتعزيز الشفافية والنزاهة كما تأتي الجائزة أيضا تتويجا للاسهامات الكبيرة واعترافا مثلما جاء في خطاب المؤسسة، بالدور الهام الذي يلعبه المركز الدولي للأمن الرياضي لتعزيز جوانب الحوكمة والسلامة والنزاهة في صناعة الرياضة مما يكرس المكانة الرائدة للمنظمة الدولية التي تتخذ من الدوحة مقرا  لها والتي أصبحت مرجعية دولية لكل جوانب النزاهة والسلامة والأمن الرياضي في العالم.


وخلال عمله في المركز الدولي للأمن الرياضي، لعب هيرشمان دورا هاما في اطلاق المنظمة الدولية للنزاهة في الرياضة "سيغا" لتصبح أول منظمة دولية مستقلة تعني بالنزاهة وهي المؤسسة التي تأسست بعد جهود على مدار السنوات الماضية قادها المركز الدولي للأمن الرياضي ورئيس المركز محمد بن حنزاب وباتت "سيغا" اليوم تضم أكثر من  80 منظمة ملتزمة بتعزيز النزاهة من خلال الرياضة والعمل على جمع الخبرات الدولية من مختلف القطاعات لتطوير موارد البحث والتدريب الرائدة للمساعدة في حماية الرياضة.


وقال مايكل هيرشمان الرئيس التنفيذي لمجموعة المركز الدولي للأمن الرياضي إن ترشيحه من قبل أمانة جائزة "الشخصية الأكثر تميزا" لعام 2017 شرف كبير.


وتابع: حصولي على الجائزة بعد 40 عاما من العمل وخلال عملي في دولة قطر يجعل من هذه الجائزة ذكرى خاصة.

التعليقات

مقالات
السابق التالي