استاد الدوحة
كاريكاتير

اعتزال الحكم المساعد محمد عبدالعليم

المصدر: عبدالعزيز أبو حمر

img
  • قبل 1 سنة
  • Sun 21 May 2017
  • 6:57 PM
  • eye 683

أعلن الحكم المساعد محمد عبدالعليم اعتزاله التحكيم بعد مسيرة حافلة بالإنجازات امتدت 24 عاما بينها 9 سنوات في الدوري القطري.


وتوجه عبدالعليم بالشكر للكابتن ناجي الجويني المدير التنفيذي للجنة الحكام علي الدعم الذي قدمه له خلال مسيرته التحكيمية ومشاركته في جميع فعاليات لجنه الحكام وإدارته لمباريات دوري نجوم قطر وكأس سمو الأمير وكذلك على مد السن له عامين بعد بلوغه السن القانوني.


وقال عبدالعليم: التحكيم القطري يسير الان بخطة ثابتة وقوية حتى بعد اعتزال الكبار البلوشي وعبدالرحمن عبدو وقد كانت أكثر مبارياتي معهم قبل الاعتزال وخصوصا في مباريات الديربي القطري وأقول ان الحكم يجب أن يعتزل التحكيم وهو في قمة العطاء حتى يترك ذكرى طيبة عند الجمهور.


وتابع عبدالعيم: ما يحدث تحت قيادة الجويني في التحكيم القطري من تطوير هو الذي يحدث في لجنة الحكام بالاتحاد الدولي بالفيفا من تطوير وبرامج تثقيفية والاهتمام بالأجيال الجديدة للحكام وتجهيز صف ثان وثالث من طلبة المدارس.


وأضاف عبدالعليم: الحمدلله حضرت مؤخرا دورة المقيميين للاعتماد كمقيم في الدوري القطري.. وسأقوم بعد الاعتزال بالاتجاه للعمل الإداري سواء باللجنة أوبالاتحاد القطري لكرة القدم حتى أنقل خبراتي للآخرين بعد هذة الفترة الطويلة في الملاعب.


وأشار عبدالعليم: أتمنى من الطاقم المكون من عبدالرحمن الجاسم ومساعديه طالب سالم وسعود أحمد أن يحقق آمال لجنة الحكام في قطر وجماهير قطر ويستعدوا جيدا لكأس العالم في روسيا وأتمنى لهم التوفيق.


ويعمل عبدالعليم مدرسا للتربية البدنية بمدرسة عمربن الخطاب الاعدادية، وقد عمل كحكم مساعد من العام 1993.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي