استاد الدوحة
كاريكاتير

ديبالا : فرص يوفنتوس وريال مدريد متساوية فى نهائى دوري الابطال 

المصدر: وكالات

img
  • قبل 2 سنة
  • Sun 21 May 2017
  • 3:09 PM
  • eye 718

يرى الأرجنتيني باولو ديبالا، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، أن فريقه يملك نفس الفرص التي يملكها ريال مدريد الإسباني للفوز بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، خلال المباراة النهائية المقرر إقامتها في مدينة كارديف الويلزية يوم 3 يونيو /حزيران المقبل.

وقال ديبالا في مقابلة مع "راديو ديجي" الإيطالي: "في السنوات الأخيرة أظهرنا أننا على قدم المساواة مع كبار أوروبا، لدينا نفس الفرص التي يملكها ريال مدريد للتتويج باللقب".

وأضاف النجم الأرجنتيني: "الفريقان وصلا للمباراة النهائية وتغلبا على خصوم أقوياء، نريد حقًا الفوز بهذا اللقب لنا وللجماهير".

وعن تغيير مكانه في تشكيلة البيانكونيري منذ يناير/كانون ثانٍ الماضي قال: "من الواضح أنني أحب اللعب على مقربة من المرمى وتسجيل الأهداف، ولكن يجب أن أفعل ما يطلبه المدرب، ومساعدة الفريق في خط الوسط، أنا أحب هذا الدور أيضًا".

وتابع: "أحرص دائما على تحسين مستواي، أشاهد مبارياتي وأعرف أين كنت مخطئًا، غدًا ستكون مباراة مهمة لنا أمام كروتوني لن تكون سهلة لذلك خضنا العديد من التدريبات الصعبة".

وعن فريقه السابق باليرمو الذي هبط للدرجة الثانية هذا الموسم قال: "إنه أمر محبط حقًا، أتمنى أن يستطيعوا العودة بسرعة إلى الدرجة الأولى".

التعليقات

مقالات
السابق التالي