استاد الدوحة
كاريكاتير

يوسف العربي: أشكر لاعبي لخويا على مساعدتي للتتويج بلقب أفضل هداف

المصدر: عبد المجيد آيت الكزار

img
  • قبل 1 سنة
  • Sun 21 May 2017
  • 12:00 AM
  • eye 910

توج المغربي يوسف العربي مهاجم لخويا بجائزة منصور مفتاح  لأفضل هداف  في دوري نجوم قطر  لموسم 2016-2017  خلال حفل جائزة الإتحاد القطري لكرة القدم.

وتسلم العربي من يد عادل خميس نجم الغرافة والعنابي سابقا الجائزة التي نالها بعد أن أحرز 24 هدف في الدوري علما أنه لم يخض فيه سوى 18 مباراة  بينما غاب عن المشاركة في 8 مباريات  بسبب إنضمامه إلى منتخب بلاده في  كاس أمم إفريقيا 2017  ثم تعرضه إلى الإصابة بقطع في عضلة الكتف عجلت بنهاية موسمه.

وصرح  المهاجم المغربي ل " استاد الدوحة" عقب نهاية الحفل  : أنا سعيد جدا بإحراز هذه الجائزة  التي أعتبرها نتاج عمل جماعي ساهم فيه كل   لاعبي لخويا.. أهدي هذا اللقب لنفسي و لكل أفراد عائلتي و على رأسهم والدي لأن ما أنجزه وأحققه هو من رضا الوالدين..

وأضاف:  يعد هذا التتويج حافز مهم بالنسبة لي من أجل المستقبل، وأشكر كل لاعبي لخويا لأنه  ما حققته ساهم فيه الفريق بأكمله، وأتمنى أن نأخذ المزيد من الألقاب  في الموسم المقبل.  كما أنني  أعتبر إحراز  ثلاثة لاعبين من لخويا ( نام تاي هي أحرز جائزة أفضل لاعب و المعز علي أحرز جائزة أفضل لاعب واعد )  للجوائز في  في هذا الحفلا دليل على أننا نعمل  بكل جد وجدية.

وقال أيضا : لقد عملت كثيرا و إجتهدت من أجل تحقيق هذا الهدف الشخصي و أتمنى أن أحافظ عليه في الموسم المقبل وأن أستمر في مساعدة فريقي على تحقيق الإنتصارات وإحراز المزيد من الألقاب.

وتطرق المهاجم المغربي إلى وضعه الصحي بعد الإصابة التي أنهت موسمه مبكرا و حرمته من المشاركة في الجولات الثلاثة الأخيرة من دوري النجوم و المباريات المتبقية بدور المجموعات في دوري أبطال آسيا..

وقال : تسير أموري الصحية على مايرام حاليا حيث أتابع العلاج وأتمنى أن أستعيد كامل عافيتي وأن أعود في أسرع وقت ممكن إلى اللعب.الموسم لم ينته بعد بالنسبة لفريقي  لأنه سوف يلعب في الأيام المقبلة  مباراتين في دوري أبطال آسيا ( ذهابا وإيابا أمام بيرسبوليس الإيراني  برسم دور ال16) ولكن بالنسبة لي يعتبر منتهيا منذ  مدة، و لكنني سوف أواظب على الإستعداد و التحضير مبكرا للعودة في أفضل حال الموسم المقبل.

 

 

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي