استاد الدوحة
كاريكاتير

ناجي الجويني: الحكام نجحوا في الوصول بالموسم إلى بر الأمان

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 1 سنة
  • Sat 20 May 2017
  • 10:58 PM
  • eye 591

أشاد ناجي الجويني مدير ادارة التحكيم في لجنة الحكام بالاتحاد القطري لكرة القدم باستحداث الاتحاد القطري لكرة القدم لجائزة افضل طاقم تحكيم في الموسم.


وقال الجويني على هامش حفل جوائز الاتحاد القطري: هذه الجائزة كنا نتظرها منذ مدة طويلة وجاءت في وقتها.. التحكيم القطري تطور تطورا كبيرا بفضل الله سبحانه وتعالى ودعم المسؤولين والاتحاد القطري لكرة القدم وهذه الجائزة تعتبر دعما جديدا.. أعتقد أن العقلية تغيرت وسيكون هنالك جيل كبير في المستقبل من الشباب القطري.


وأضاف: أتمنى التوفيق للطاقم المكون من عبدالرحمن الجاسم وطالب سالم وسعود أحمد في كأس العالم للشباب بكوريا الجنوبية وانا ثقتي كبيرة فيهم لتقديم مستوى عال يعكس تطور التحكيم القطري.


وتابع: هذا الموسم كان أصعب على الجميع ولكن الحكام نجحوا، والحمد لله ليس هنالك فريق هبط بسبب أخطاء الحكام أو فريق حقق اللقب بسبب الحكام.. منظومة التحكيم وصلت بالموسم الى بر الامان.


وكان طاقم التحكيم المكون من عبدالرحمن الجاسم وطالب سالم المري وسعود أحمد قد حصل مساء اليوم على جائزة أفضل طاقم تحكيم ضمن حفل جوائز الاتحاد القطري لكرة القدم الذي أقيم في مركز قطر للمؤتمرات.


وقام الحكم الدولي السابق ورئيس لجنة الحكام سابقا في الاتحاد القطري لكرة القدم رستم باقر بتسليم الجائزة للسيد ناجي الجويني مدير إدارة التحكيم في لجنة الحكام الذي تسلم الجائزة نيابة عن الطاقم الذي يتواجد حاليا في كوريا الجنوبية للمشاركة في بطولة كاس العالم للشباب.


وكان الاتحاد القطري لكرة القدم استحدث هذه الجائزة في الموسم الحالي كمبادرة لتشجيع الحكام وتكريم المتميزين منهم.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي