استاد الدوحة
كاريكاتير

هاني بلان يهنئ الفائزين بجوائز الأفضل في ختام الموسم الكروي 

المصدر: محمود الفضلي

img
  • قبل 1 سنة
  • Sat 20 May 2017
  • 10:41 PM
  • eye 539

 قدم هاني طالب بلان الرئيس التنفيذي لمؤسسة دوري نجوم قطر التهنئة لكل الفائزين في حفل جائزة الاتحاد القطري لكرة القدم للموسم 2016/2017 الذي أقيم بمركز قطر الوطني للمؤتمرات بالمدينة التعليمية، كما قدم الشكر لكل المسؤلين والإداريين والمدربين واللاعبين والإعلاميين والضيوف الذين حضروا حفل الختام.
 

وقال هاني طالب بلان: أبارك لكل المتوجين والفائزين في مسك ختام موسمنا الكروي الذي شهد إثارة وقوة سواء في دوري نجوم قطر الذي فاز به فريق لخويا، أو بطولة كأس قطر، أو بطولة كأس سمو الأمير أغلى البطولات والتي تكون مسك ختام موسمنا في كل عام.
 

وثمّن الرئيس التنفيذي لمؤسسة دوري نجوم قطر المردود الذي قدمه الفائزون خلال الموسم وفي دوري نجوم قطر، مؤكدا أنهم اسحقوا الجوائز التي حصلوا عليها، كما أشاد بباقي المنافسين الآخرين الذين تم ترشيحهم سواء المدربين أو اللاعبين قبل أن يتم الإعلان عن الفائزين.
  

وتمنى الرئيس التنفيذي لمؤسسة دوري نجوم قطر التوفيق لكل الفائزين وللجميع في الموسم المقبل، معرباً عن تقديره لكل من ساهم في نجاح موسم مؤسسة دوري نجوم قطر وعن تطلعاته للعمل جنباً إلى جنب مع الشركاء والرعاة والمعنيين في الموسم القادم 2017/2018.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي