استاد الدوحة
كاريكاتير

الاتحاد القطري يمنح جوائز الأفضل في حفل ختام الموسم

المصدر: محمود الفضلي

img
  • قبل 2 سنة
  • Sat 20 May 2017
  • 10:35 PM
  • eye 678

أقام الاتحاد القطري لكرة القدم اليوم حفل ختام الموسم الكروي بمركز قطر الوطني للمؤتمرات بالمدينة التعليمية، بحضور الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم، وعدد من المسؤلين والمدربين واللاعبين والإداريين والإعلاميين ضيوف حفل جائزة الاتحاد القطري لكرة القدم.


وجرى خلال الحفل اختيار النجوم الأفضل للموسم المنتهي حيث توج رئيس الاتحاد اللاعب الكوري الجنوبي نام تاي هي بجائزة افضل لاعب في الموسم بعد منافسة شرسة مع نجمي السد تشافي هيرنانديز وحسن الهيدوس.


ونال البرتغالي جوزفالدو فييريرا جائزة أفضل مدرب متفوقا على مدرب لخويا جمال بلماضي ومدرب الجيش صبري لموشي وتسلم فيريرا الجائزة من المدرب الوطني سعيد المسند .


وتوج المغربي يوسف العربي لاعب لخويا قد بجائزة منصور مفتاح لأفضل هداف في دوري نجوم قطر  بعد تسجيله 24 هدفا وتسلم الجائزة من نجم العنابي والغرافة السابق عادل خميس .


وتوج المعز علي لاعب لخويا بجائزة أفضل لاعب تحت 23 عاماً، بعد منافسة مع يوسف حسن حارس فريق الغرافة، وسالم الهاجري لاعب السد، وتسلم المعز الجائزة من الإسباني فليكيس سانشيز مدرب المنتخب القطري الأولمبي .


وكان الاتحاد القطري لكرة القدم قد استحدث جائزة أفضل طاقم تحكيم في الموسم تقديرا للجهود التي يبذلها الحكام وحصل طاقم  المكون من (عبد الرحمن الجاسم، وطالب سالم المري، وسعود أحمد) على الجائزة التي تسلمها بالنيابة عنهم ناجي الجويني مدير ادارة التحكيم نظرا لتواجد الطاقم في كوريا الجنوبية لإدارة مباريات نهائيات كاس العالم للشباب، وسلم جائزة أفضل طاقم تحكيم رئيس لجنة الحكام الأسبق رستم باقر .

ونالت شركة شل جائزة كرة القدم للجميع التي يخصصها الاتحاد القطري للمبادرات المجتمعية بعد نجاح مبادرة كورة تايم التي أطلقتها الشركة وتسلم الجائزة محمد ابو جبار من الأمين العام المساعد للجنة العليا للمشاريع والإرث ناصر الخاطر .


وبإقامة الحفل السنوي، يسدل الستار رسميا على موسم كرة القدم 2016/2017.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي