استاد الدوحة
كاريكاتير

يوغرطة: السد حقق فوزا مستحقا.. وفيريرا يستحق جائزة أفضل مدرب

المصدر: عبد المجيد آيت الكزار

img
  • قبل 1 سنة
  • Fri 19 May 2017
  • 11:51 PM
  • eye 824

 

أعرب  الجزائري يوغرطة حمرون عن سعادته بالتتويج  بكاس الأمير  مساء اليوم و تحقيق ثاني ألقابه  السد الذي إنضم إليه   في شهر سبتمبر الماضي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد قادما من نادي ستويا بوخاريست الروماني.

و أحرز لاعب الوسط الهجومي هدفا قاتلا بمرمى الريان في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة النهائية  قاد به " الزعيم"  إلى إحراز أغلى الكؤوس. وقال يوغرطة: يجب تهنئة كل لاعبي  السد  على هذا الفوز لأن الفريق بأكمله  لعب بروح رائعة، ونحن فرحون جدا من أجل محبينا و مشجعينا و للنادي.و أعتقد أننا حققنا فوزا مستحقا هذه الليلة.

وعن شعوره حول إحرازه لهدف الفوز في المباراة النهائية لكاس الأمير بعد أن أحرز هدف الفوز في المباراة النهائية لكاس قطر أمام الجيش ( 2-1) رد اللاعب الجزائري:  أنا سعيد لهذات الأمر و لكن ليس مهما بالنسبة لي من يحرز الهدف  و إنما أن يفوز الفريق و أكرر مجددا أن التهنئة يجب أن ينالها فريق السد بأكمله.

وأكد يوغرطة:  كان موسم السد جيدا  لأنه  حقق فيه الثنائية كاس الأمير و كاس قطر على الرغم من أنه لم يتوج بلقب  دوري النجوم. في الحقيقة كنا قريبين جدا من ذلك و لكن أخفقنا في المهمة بسبب بعض التفاصيل  و الجزئيات البسيطة. ولكن هذه هي كرة القدم و الأهم أننا أنهينا الموسم بشكل رائع.وعبر اللاعب الجزائري عن إنبهاره بلعب المباراة النهائية لكاس الأمير باستاد خليفة الدولي أول ملاعب  مونديال 2022 الذي سيقام بقطر.

وقال: أحسست بشعور رائع جدا و أنا ألعب على هذا الملعب و في هذه الأجواء الجميلية جدا و كل من حضر اليوم لمشاهدة المباراة إستمتع كثيرا.وأضاف يوغرطة أن مدربه البرتغالي جوزفالدو فيريرا يستحق أن يحصل مساء غد على جائزة أفضل مدرب بالموسم التي يتنافس عليها مع  الجزائري جمال بلماضي مدرب  لخويا و الفرنسي صبري لاموشي مدرب الجيش.

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي