استاد الدوحة
كاريكاتير

الرئيس التنفيذي لمؤسسة دوري نجوم قطر يبارك للسد الفوز بكأس سمو الأمير

المصدر: محمود الفضلي

img
  • قبل 1 سنة
  • Fri 19 May 2017
  • 11:49 PM
  • eye 528

 

بارك السيد هاني طالب بلان الرئيس التنفيذي لمؤسسة دوري نجوم قطر لنادي السد الفوز بأغلى البطولات كأس سمو أمير البلاد المفدى، عقب الفوز على نادي الريان بهدفين مقابل هدف في المباراة التي شّرفها بالحضور حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى.

وتقدم الرئيس التنفيذي بإسمه وكافة أفراد ومنتسبي المؤسسة بالتهنئة لمجلس إدارة نادي السد برئاسة سمو الشيخ محمد بن خليفة آل ثاني، والجهازين الفني والإداري واللاعبين والجماهير على الفوز بهذه البطولة الغالية وعلى الإنجاز المستحق بعد الجهد الكبير الذي قدمه الفريق في المباراة التي كانت مسك ختام الموسم الكروي 2016/ 2017.

كما هنيء السيد هاني بلان الفريقين بالوصول إلى المباراة النهائية ومصافحة حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى الذي تفضل فشمل برعايته الكريمة حفل تدشين استاد خليفة الدولي بعد التطوير والتجديد الذي طرأ عليه في إطار التجهيز لمونديال قطر 2022، مشيراً إلى أن استاد خليفة الدولي بحلته التي ظهر عليها هو أيقونة جديدة تقدمها دولة قطر للعالم وتؤكد من خلالها قدراتها الهائلة على تنظيم مونديال رائع ومميز.  

وفي ختام تصريحاته، رفع الرئيس التنفيذي لمؤسسة دوري نجوم قطر أسمى آيات الشكر والتقدير وعظيم الإمتنان لمقام حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى ولقيادتنا الرشيدة على الدعم اللامحدود للرياضة القطرية.

 

 

 

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي