استاد الدوحة
كاريكاتير

أشرف الصيفي يحقق برونزية لقطر في ألعاب التضامن الإسلامي

المصدر: قنا

img
  • قبل 1 سنة
  • Fri 19 May 2017
  • 1:02 AM
  • eye 500

نجح البطل القطري أشرف الصيفي في ألعاب القوى في إضافة ميدالية جديدة لرصيد البعثة القطرية المشاركة في دورة العاب التضامن الإسلامي الرابعة التي تستضيفها باكو عاصمة أذربيجان بمشاركة أكثر من ثلاثة آلاف رياضي يمثلون 54 دولة يتنافسون في 22 لعبة فردية وجماعية وتستمر حتي 22 مايو الحالي.

 

وتمكن أشرف الصيفي من التتويج بالميدالية البرونزية في منافسات المطرقة وفي اليوم الثالث لانطلاق منافسات أم الألعاب التي تقام على مضمار الملعب الأولمبي بالعاصمة باكو، محققا رقما قدره 73.17 متر في حين فاز بالمركز الأول اللاعب التركي اباك وحقق 74.32 متر وجاء مواطنة أوزكان في المركز الثاني محققا 74.13 متر، بينما حقق لاعب العنابي الصاعد أحمد الصيفي المركز السابع محققا 66.28 متر. وبهذه الميدالية الجديدة يرتفع رصيد البعثة القطرية في ألعاب باكو 2017 إلى 7 ميداليات.

 

 وكانت الميدالية الأولى في الدورة قد حصلت عليها الرامية القطرية خلود الخلف في منافسات التراب للسيدات ثم حصلت دانة المبارك على الميدالية الذهبية في مسابقة المسدس 25 مترا لرماية السيدات، وحقق الرامي القطري ناصر الحميدي الميدالية الثالثة بحصوله على المركز الثالث والميدالية البرونزية في مسابقة " التراب" رجال.

 

وحقق بطلنا أحمد الشمري الميدالية الرابعة بحصوله على الميدالية الفضية والمركز الثاني في منافسات المسدس 25 مترا.. وجاءت الميدالية الخامسة من خلال الحصول على الميدالية البرونزية والمركز الثالث في مسابقة "مختلط " التراب عن طريق كل من: محمد خجيم المري وخلود الخلف، وحقق أحمد الديباني لاعب عنابي الجمباز الميدالية السادسة بحصوله على الميدالية البرونزية في مسابقة حصان الحلق بمنافسات الجمباز.

 

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي