استاد الدوحة
كاريكاتير

لاودروب: سنبذل قصارى جهدنا للفوز باللقب

المصدر: موقع نادي الريان

img
  • قبل 1 سنة
  • Thu 18 May 2017
  • 8:55 PM
  • eye 844

قال مايكل لاودروب مدرب الريان خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد على هامش نهائي كاس سمو الأمير إن النهائي يشكل مباراة خاصة نظرا لان الفائز سيتوج بالكأس.


وأضاف: في المباراة السابقة لعبنا مع لخويا في لقاء صعب، وهذا ما جعلنا نتأهل لهذه المباراة الهامة، والكل يتطلع لهذا الحدث الهام، وسيكون هناك حضور جماهيري كبير، وسنبذل قصارى جهدنا للفوز بهذه المباراة والتتويج بلقب كأس سمو الأمير.


وتابع المدرب الدانماركي: السد فريق صعب وجيد، ولكن لخويا فريق جيد وتخطيناه في الدور قبل النهائي، وهذا الموسم وفي الموسم السابق كانت هناك نتائج غير جيدة مع السد، وغاب الحظ عن الفريق في اخر مباراة مغع، والان بإمكاننا تحقيق الفوز.. هم يمتلكون حارس العنابي الأول، ولديهم شافي بجانب أفضل هداف بغداد بونجاح، بجانب حسن الهيدوس، ونحن قريبون منهم، والنهائي يبقى متاحا للفريقين لتحقيق اللقب.


وحول اللعب في أحد ملاعب كأس العالم 2022 قال مدرب الريان: اللاعبون فقط يفكرون في اللقب، وأن تلعب النهائي في هذا الملعب المميز، يجعل الحدث رائعا، ولكن عندما تبدأ المباراة يتغير الامر تماماً.


وعن جاهزية سبستيان سوريا وجارسيا قال: هذه المباراة ستكون الأخيرة لجارسيا الذي أصيب امام الوحدة الاماراتي، وقاتل من أجل العودة، وهو يتطلع لخوض المباراة.


من جانبه، أعرب تاباتا عن فخره بلعب المباراة النهائية، مؤكدا ثقته في فريقه للعب مباراة كبيرة والتتويج بأغلى الكؤوس.


وتمنى تاباتا أن يخوض يوماً رائعاً، مشيرا إلى أنه متحمس للقاء النهائي، وسيقدم كل ما لديه من أجل تحقيق الفوز.


وأضاف: في السنة الأولى لي مع الريان لعبت النهائي في هذا الملعب، وفزت باللقب، وفي هذه المباراة سنعود لهذا الملعب، وسنبذل كل جهدنا من أجل الفوز باللقب مجدداً.

التعليقات

مقالات
السابق التالي