استاد الدوحة
كاريكاتير

تشافي هيرنانديز: متشوق للعب على استاد خليفة الدولي

المصدر: قنا

img
  • قبل 1 سنة
  • Thu 18 May 2017
  • 8:40 PM
  • eye 762

 أعرب تشافي هيرنانديز، لاعب وسط نادي السد ونجم برشلونة الإسباني السابق، عن تشوقه للعب على استاد خليفة الدولي، يوم الجمعة في نهائي كأس سمو الأمير المفدى أمام الريان، وهو أول ملعب يتم الانتهاء من بنائه لمونديال 2022. 


وقال لاعب وسط برشلونة السابق، في تصريحات له: "أنا متشوق للعب النهائي على هذا الملعب. قطر تقوم بالأمور على نحو جيد، وتم تسليم أول ملعب بالفعل استعدادًا للمونديال".

 

وأضاف نجم نادي السد: "اللاعبون الأفضل في العالم سيأتون إلى هنا في 2022، هذا الأمر عليه أن يحفز الشباب هنا على التطور، وتقديم مونديال جيد".

 

وأبدى تشافي سعادته بالأداء الذي يقدمه فريقه، مشيرًا إلى أن هدفه كان نقل طريقة لعب نادي برشلونة، للسد: "كنت أريد نقل خبراتي، والآن يمكن مشاهدة طريقة اللعب الخاصة بالفريق".

 

وأعرب اللاعب الدولي الإسباني عن سعادته للموسم الكبير، الذي قدمه على المستوى الشخصي "أنا متفاجئ لأنني سجلت 10 أهداف، وصنعت 16 هدفا آخر، رغم أن عمري 37 عامًا،أستمتع هنا كثيرًا بكرة القدم".

 

ويعتبر النجم العالمي تشافي أهم الأوراق الرابحة التي يعتمد عليها البرتغالي جوزفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق السد، في المباراة المقبلة ، بجانب مجموعة من النجوم في الفريق مثل الجزائري بغداد بونجاح ومواطنه يوغرطا حمرون والايراني مرتضى كنجي وحسن الهيدوس وابراهيم ماجد وغيرهم . 

التعليقات

مقالات
السابق التالي