استاد الدوحة
كاريكاتير

فيريرا: المباراة النهائية ستكون مختلفة وننتظر مساندة جماهيرنا 

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 1 سنة
  • Thu 18 May 2017
  • 7:52 PM
  • eye 613

عبّر مدرب السد جوزفالدو فيريرا عشية المباراة النهائية على كأس الأمير أمام الريان عن أمله في أن تكون المباراة مميزة خاصة أن الكل يعلم أنها هامة ولها قيمة كبيرة لكل القطريين بين فريقين كبيرين لهما قاعدة جماهيرية كبيرة.


وقال فيريرا في المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم: سنبحث عن الفوز والسد استحق الوصول للمباراة النهائية نظرا لما قدمه.. اللقب هام جدا بالنسبة لنا لأنه يؤهلنا للعب مباشرة في دوري الابطال.


وأضاف فيريرا: عادة ما تكون المباراة النهائية مختلفة وأتوقع حضورا جماهيريا كبيرا وهذا جيد للاعبين.. أنتظر جماهير السد لتدعمنا بقوة وأن يكونوا معنا في هذه المواجهة.


من جانبه أكد حسن الهيدوس نجم الفريق السداوي أن فوز فريقه على الريان 3 مرات هذا الموسم كان بسبب جدية اللاعبين لكنه لن يكون فى حسابات الفريق في المباراة النهائية لاسيما وهي بطولة مختلفة.


وأضاف الهيدوس: شرف كبير اللعب في أحد ملاعب كأس العالم 2022 وسأفتخر بهذا على المستوى الشخصي وأتمنى التوفيق وحصد أغلى الكؤوس.


وتابع قائلا: المباراة مهمه لنا جدا وأعتقد أن السد يقدم مستوى جيدا في الفترة الاخيرة والمباراة القادمة ستختلف تماما عن مباريات الدوري وكأس قطر.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي