استاد الدوحة
كاريكاتير

ديشان يواصل تجاهل بنزيمة رغم تألقه اللافت مع الريال

المصدر: وكالات

img
  • قبل 1 سنة
  • Thu 18 May 2017
  • 4:47 PM
  • eye k

أعلن المدير الفني للمنتخب الفرنسي ديدييه ديشان الخميس لائحة من 26 لاعبا لخوض ثلاث مباريات الشهر المقبل، أبقى فيها على استبعاد مهاجم ريال مدريد الاسباني كريمة بنزيمة رغم تألقه اللافت خلال الفترة الماضية مع نادي العاصمة الاسبانية.

 

وتخوض فرنسا مباراة ودية ضد الباراغواي في مدينة رين الفرنسية في الثاني من يونيو، تليها مباراة ضد السويد في التاسع منه ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا، على أن تليها في 13 منه مباراة ودية مع انكلترا في باريس.

 

ولم يستدع ديشان بنزيمة المستبعد على خلفية ضلوعه في قضية ابتزاز ضد زميله ماتيو فيلبوانا في اكتوبر 2015، وهي قضية أثارت خلافا واسعا مع المدرب.

 

وقال ديشان للصحافيين اليوم الخميس ردا على سؤال عن استمرار استبعاد بنزيمة "تم تشكيل منتخب فرنسا قبل بطولة اوروبا (العام الماضي) والتي نجحنا فيها في الوصول الى المباراة النهائية. وقد استمرينا منافسين في التصفيات المؤهلة للمونديال. لدي مجموعة متوازنة ومنسجمة مع بعضها. لدي ثقة باللاعبين الذين يتجاوبون على أرض الملعب. كذلك دمجت عددا من اللاعبين الشبان الذين أعدهم للمستقبل. أنا صاحب القرار الوحيد، وقراراتي خلفيتها رياضية".

 

وكان بنزيمة تحدى في تصريحات لصحيفة "ليكيب" الرياضية الفرنسية الاربعاء، ديشان ان يبرر استبعاده عن المنتخب "وجها لوجه".

 

وقال "ثمة نقص في اتساق تصريحاته. لا يمكنه القول قبل عام أن كل البلدان تحسدنا على بنزيمة، وبعد ذلك بأسابيع يغير تصريحاته ورأيه. لا أفهم ذلك، الأمر غير منطقي".

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي