استاد الدوحة
كاريكاتير

الريان ينهي تحضيراته باستاد خليفة المونديالي قبيل النهائي الغالي

المصدر: ناصر الحربي

img
  • قبل 1 سنة
  • Thu 18 May 2017
  • 10:09 AM
  • eye 605

يختتم الريان تحضيراته إستعدادا لمواجهة السد في نهائي كأس الأمير بتدريبه الأخير الذي يجريه مساء اليوم على ملعب المواجهة " استاد خليفة  الدولي المونديالي ".

 وسيعلن الدانماركي مايكل لاودورب مدرب الفريق عقب تدريب اليوم قائمة الفريق التي سيدخل بها مواجهة النهائي الذي يقام غدا الجمعة، والتي يتوقع ان تضم ذات القائمة الأخيرة التي خاض بها مواجهة لخويا بنصف النهائي مع تعديلات طفيفة منها عودة عبد المجيد عناد الذي انتهت مدة إيقافه بقرار من لجنة الانضباط.

والمنتظر ان يشهد تدريب اليوم تركيز لاودروب على تجهيز التشكيلة الأساسية للاعبيه الذين سيخوض بهم مواجهة النهائي المرتقب من خلال تنفيذ جمل تكتيكية خاصة بأسلوب وخطة اللعب المطلوب تنفيذها.

ويترقب لاودروب تحديدا حالة الثنائي سبستيان سوريا وفيكتور كاسيريس الذين خضعا لتدريبات تأهيلية مكثفة خلال التدريبات الأخيرة بسبب معاناتهما من اثار الإصابة، ويأمل لاودروب في وصول سبستيان وكاسيريس مع التدريب الأخير اليوم للجاهزية المأمولة التي تمكنه من الإعتماد عليهما في النهائي. 

وسيدخل الفريق عقب تدريب اليوم الأخير معسكرا مغلقا في أحد فنادق اسباير زون القريبة من ملعب المواجهة يستمر حتى موعد الذهاب الى الملعب لخوض قمة الموسم امام المنافس التقليدي السد.

وكان لاعبو الريان قد أدوا مساء أمس الأربعاء تدريبهم الأساسي على ملعب النادي الفرعي بحضور جميع اللاعبين وفي مقدمتهم الإسباني غارسيا الذي تماثل للشفاء وإستعاد جاهزيته الفنية والبدنية وبات جاهزا  لخوض المواجهة، فيما سبستيان وكاسيرس واصلا تدريبات إعادة التأهيل تحت مراقبة الجهاز الطبي على أمل تعافيهما تماما.

وتجدر الإشارة الى ان الريان كان قد عاد أمس الأول الثلاثاء للتدريبات وأدى تدريبه الأول إستعدادا للنهائي عقب راحة ليوم واحد أعقبت خوضه لمواجهة لخويا بنصف النهائي.

هذا ويطمح الفريق الرياني لإستغلال الفرصة الأخيرة في النهائي المرتقب لإنقاذ موسمه بالفوز باللقب الغالي وإختتام الموسم بأفضل نهاية خصوصا بعد خساره لقب بطولة الدوري، والخروج من نصف نهائي كأس قطر، ومن دور المجموعات بدوري ابطال آسيا.

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي