استاد الدوحة
كاريكاتير

ورشة عمل ثانية لتوضيح آليات تطبيق لوائح الرقابة المالية

المصدر: محمود الفضلي

img
  • قبل 1 سنة
  • Wed 17 May 2017
  • 7:29 PM
  • eye 648


أقامت مؤسسة دوري نجوم قطر بالتعاون مع الاتحاد القطري لكرة القدم ورشة عمل توضح العوامل والممارسات التنفيذية الخاصة بلوائح الرقابة المالية الجديدة، التي دخلت حيز التنفيذ بتاريخ 24 أبريل 2017.


جاء ذلك بحضور هاني طالب بلان الرئيس التنفيذي لمؤسسة دوري نجوم قطر، وممثلين ماليين وقانونيين ورياضيين من كافة الأندية، وممثلين عن الاتحاد القطري لكرة القدم ومؤسسة دوري نجوم قطر.


وشدد الرئيس التنفيذي لمؤسسة دوري نجوم قطر على مدى أهمية ورشة العمل من أجل تطبيق لوائح الرقابة المالية، مؤكدا أن حضور ممثلي المؤسسة والاتحاد القطري لكرة القدم يهدف لمساعدة الأندية على التطبيق السهل والبسيط لهذه اللوائح ولضمان امتثال كافة الأندية بما ورد فيها.


وشهدت ورشة العمل التركيز على الممارسات التنفيذية للوائح الرقابة المالية الجديدة من خلال الإطلاع على الأمور المتعلقة بالتدقيق المالي وعقود اللاعبين والمدربين قبل انطلاق موسم كرة القدم 2017/2018.


وتحدث ديفيد ماكجي مدير إدارة تخطيط الأعمال وترخيص الأندية في مؤسسة دوري نجوم قطر خلال ورشة العمل، قائلاً: تمثل المسؤولية المالية عنصراً هاماً من أجل الحصول على ترخيص النادي بموجب لوائح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ومن خلال هذا العرض قمنا بالتركيز على الممارسات التنفيذية مثل عقود اللاعبين الجدد والمدربين والنفقات المالية ونماذج التخطيط، لكي يتسنى لنا مساعدة الأندية على الامتثال باللوائح الجديدة بشكل دقيق.


الجدير بالذكر أن هذه ورشة العمل الثانية التي تقيمها مؤسسة دوري نجوم قطر بالتعاون مع الاتحاد القطري لكرة القدم حول الرقابة المالية، حيث كانت ورشة العمل الأولى بحضور ممثلي الأندية قد عقدت في بداية شهر إبريل الماضي بهدف تعريف وتفسير لوائح الرقابة المالية الجديدة.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي