استاد الدوحة
كاريكاتير

لاعبو الريان يجرون تدريبهم الأساسي والجماهير تظهر دعمها الكبير

المصدر: ناصر الحربي

img
  • قبل 2 سنة
  • Wed 17 May 2017
  • 1:41 PM
  • eye 597

يؤدي الريان مساء اليوم تدريبه الأساسي على ملعبه الفرعي إستعدادا لخوض مواجهة نهائي كأس الأمير امام السد التي تقام بعد غد الجمعة على استاد خليفة الدولي المونديالي.

والمنتظر ان يركز الدانماركي مايكل لاودورب مدرب الفريق خلال تدريب اليوم على تجهيز لاعبيه من خلال تدريبات " تكتيكية " خاصة مطلوب تنفيذها ضمن أسلوب وخطة اللعب خلال مواجهة النهائي المرتقب.

وكان لاعبو الريان قد أدوا يوم أمس الثلاثاء تدريبهم الأول إستعدادا للنهائي عقب راحة ليوم واحد، وشهد التمرين حضورا لجميع اللاعبين بما فيهم سبستيان سوريا الذي

يخضع للمراقبة الطبية وإعادة التأهيل جرأ الإصابة التي تعرض لها بمواجهة لخويا الأخيرة، والتي تأكد انها لن تمنعه من خوض النهائي.

الجدير بالإشارة ان الريان سيختتم تدريباته إستعدادا للنهائي غدا الخميس على ملعب المواجهة " استاد خليفة  ".

ويطمح الفريق الرياني لإستغلال الفرصة الأخيرة لإنقاذ موسمه بالفوز باللقب الغالي وإنهاء الموسم بأفضل نهاية خصوصا بعد خساره لقب بطولة الدوري، والخروج من نصف نهائي كأس قطر، ثم توديع دوري ابطال آسيا من دور المجموعات.

هذا وشهد تدريب الأمس حضورا جماهيرا كبيرا لموازرة الفريق، إذ حرصت الجماهير الريانية على الحضور لإظهار دعمها للفريق قبل المواجهة الأهم في الموسم، ولم تكتف الجماهير بالحضور فقط، بل ظلت تساند لاعبي الفريق حتى نهاية التدريبات تحفيزا لهم.

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي