استاد الدوحة
كاريكاتير

لخويا يستأنف تدريباته لمواجهة بيرسبوليس ويغادر الأحد إلى طهران  

المصدر: طارق العتريس

img
  • قبل 1 سنة
  • Tue 16 May 2017
  • 9:53 PM
  • eye 488

 
استانف فريق لخويا تدريباته مساء اليوم على ملعبه الفرعي بالدحيل في بداية تحضيراته لمواجهة فريق بيرسبوليس الايراني في لقاء الذهاب بدور الستة عشر من دوري ابطال اسيا "2017" والمقرر إقامتها يوم الثلاثاء القادم على استاد ازادي في طهران.


وقد انتظم في التدريب جميع لاعبي لخويا دون غيابات أو إصابات وحرص المدرب بلماضي على التحدث مع اللاعبين مطالبا إياهم بالتركيز في المهمة الاسيوية ونسيان الخسارة أمام الريان في نصف نهائي كأس الامير من أجل إنهاء الموسم بشكل يلبي طموحات نادي لخويا وانجاز المهمة بالتأهل إلى دور ربع النهائي.


كما طالب بلماضي لاعبيه بالالتزام والجدية في التدريبات حتى يكون الفريق في أفضل جاهزية قبل المواجهة الايرانية الصعبة خاصة أن فريق بيروسبوليس قد حسم فوزه مؤخرا بلقب الدوري الايراني ويضم بصفوفه عددا كبيرا من اللاعبين الدوليين اصحاب الخبرة.


وبعد العودة من راحة لمدة يوم واحد، تركز تدريب لخويا على بعض الجوانب البدنية من أجل رفع معدلات اللياقة كما اشتمل التدريب على نواح خاصة بتدريبات الكرة.


ومن المقرر أن تتواصل تدريبات لخويا في الدوحة خلال الايام الاربع القادمة دون توقف قبل موعد السفر الى طهران صباح الاحد القادم، وسيخوض الفريق التدريب الاساسي للمواجهة في طهران مساء يوم الوصول ثم يختتم تحضيراته بتدريب اخير على استاد ازادي يوم الاثنين القادم.


وقد تأهل لخويا الي دور الستة عشرة من خلال تصدره للمجموعة الثانية برصيد 14 نقطة دون هزيمة فيما تاهل بيرسبوليس للدور نفسه بعد احتلاله المركز الثاني بالمجموعة الرابعة خلف الهلال السعودي برصيد 9 نقاط.


ويعتبر لقاء الثلاثاء القادم الثالث بين الفريقين بدوري الابطال حيث سبق أن التقيا مرتين من قبل بمرحلة المجموعات في موسم 2015، وقد فاز لخويا في الدوحة بنتيجة 3-0 وخسر في طهران بالنتيجة ذاتها.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي