استاد الدوحة
كاريكاتير

الريان يجهز الثنائي المصاب سوريا وغارسيا للنهائي المرتقب

المصدر: ناصر الحربي

img
  • قبل 1 سنة
  • Tue 16 May 2017
  • 4:11 PM
  • eye 637

يسابق الجهاز الطبي لفريق الريان الزمن من أجل تجهييز المهاجم سبستيان سوريا لمواجهة نهائي كأس الأمير التي تقام يوم الجمعة المقبل على استاد خليفة الدولي المونديالي.
وكان سوريا قد تعرض لإصابة عضلية خفيفة خلال المواجهة الأخيرة امام لخويا ما اضطر المدرب لاودروب لتغييره في الثلث الأخير للشوط الثاني للمواجهة خشية تفاقم الإصابة وتسببها في غيابه عن النهائي المرتقب.
وأظهرت الفحوصات الأولية التي أجريت لسوريا ان الإصابة لن تؤثر على إستعداده وجاهزيته للعب في النهائي، غير ان الجهاز الطبي للفريق يريد التأكد تماما من شفاء اللاعب، وهو ما سيتضح اليوم مع عودة الفريق للتدريبات عقب راحة ليوم واحد، ويأمل كل الريانيين ان يكون سوريا في الجاهزية المأمولة بعيدا عن تأثير الإصابة.
وفي الشأن ذاته يبدو المهاجم الإسباني غارسيا في حال أفضل من ذي قبل من حيث الجاهزية البدنية والفنية التي كانت قد تراجعت جرأ الإصابة العضلية التي ظل يعاني منها منذ مواجهة الوحدة الإماراتي بدوري أبطال آسيا ما تسبب في غيابه عن الفريق قبل عودته خلال مواجهة الهلال بدوري ابطال آسيا الأسبوع الفائت التي خاض خلالها نحو 20 دقيقة لعب في أخر وقت المواجهة، ثم عودته أيضا للعب خلال الـ 15 دقيقة الأخيرة لمواجهة لخويا بنصف نهائي كأس الأمير التي ساهم خلالها بقوة في فوز الفريق بثلاثية والتأهل للنهائي.
ووفقا للمؤشرات الإيجابية عن حالة غارسيا فهو مرشح لخوض مواجهة النهائي لفترة أطول من تلك التي خاض خلالها مواجهة لخويا الأخيرة، وتعزز عودة غارسيا قوة الفريق الهجومية خصوصا في ظل التفاؤل بجاهزية سبستيان سوريا أيضا لخوض المواجهة.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي