استاد الدوحة
كاريكاتير

الريان يبدأ تدريباته استعدادا لمواجهة السد فى نهائي اغلي الكؤوس 

المصدر: ناصر الحربي

img
  • قبل 1 سنة
  • Tue 16 May 2017
  • 2:51 PM
  • eye 627

يعاود فريق الريان تدريباته مساء اليوم الثلاثاء إستعدادا لمواجهة نهائي كأس الأمير امام السد التي ستقام يوم الجمعة المقبل عقب راحة ليوم واحد.
ويبدأ الدانماركي لاودورب مدرب الفريق من خلال تدريب اليوم تجهيزه للاعبيه من خلال تدريبات خاصة بغية إيصالهم للجاهزية الفنية والبدنية والنفسية المأمولة قبيل خوضهم للنهائي المرتقب .
وكان لاعبو الريان قد خضعوا يوم أمس الأثنين للراحة التي قررها لاودروب بهدف الوصول للإستشفاء الكامل عقب خوضهم للمواجهة القوية بنصف نهائي كأس الأمير أمام لخويا بطل الدوري، وقبلها كانوا في اليوم التالي للمواجهة - الأحد الفائت - قد أجروا تدريبات إستشفائية شارك خلالها كل لاعبي الفريق تحديدا الذين خاضوا المواجهة عدا سبستيان سوريا الذي يخضع للمراقبة الطبية والعلاج جرأ الإصابة التي تعرض لها بمواجهة لخويا الأخيرة، والتي أظهرت الفحوصات انها لن تمنعه من خوض النهائي.
والمنتظر إستمرار التحضيرات لمواجهة النهائي المرتقب حتى يوم الخميس المقبل قبيل خوض المواجهة المنتظرة يوم الجمعة المقبل.
هذا ويؤدي الريان تحضيراته في ظل صفوف مكتملة إلا من الثنائي عبد الكريم سالم العلي وعبد المجيد عناد الديري بفعل العقوبة الإدارية الموقعة عليهما من لجنة الإنضباط.
ويطمح الريان من خلال هذا النهائي للوصول الى التتويج بالكأس الغالية باعتبار ذلك الفرصة الأخيرة للفريق لإنقاذ موسمه بعد خسارة لقب بطولة الدوري، والخروج من نصف نهائي كأس قطر، ثم توديع دوري ابطال آسيا من دور المجموعات.

التعليقات

مقالات
السابق التالي