استاد الدوحة
كاريكاتير

قطر تضيف 3 ميداليات جديدة في دورة ألعاب التضامن الإسلامي

المصدر: قنا

img
  • قبل 1 سنة
  • Tue 16 May 2017
  • 12:05 AM
  • eye 680

واصل أبطال قطر حصد الميداليات الملونة في دورة ألعاب التضامن الإسلامي الرابعة والتي تقام منافستها في باكو عاصمة جمهورية أذربيجان بمشاركة أكثر من ثلاثة آلاف رياضي يمثلون 45 دولة، وتستمر حتى 22 مايو الحالي. 


فقد أضاف لاعبو الرماية والجمباز ثلاث ميداليات اليوم لترتفع بذلك حصيلة الميداليات التي حققتها البعثة القطرية في دورة ألعاب باكو 2017 إلى ست ميداليات ملونة. 


ففي منافسات المسدس 25 مترا، توج رامي العنابي أحمد الشمري بالميدالية الفضية، في حين فاز الاذربيجاني لويونيف روسلان بالميدالية الذهبية، فيما فاز التركي فارلك اوزجير بالميدالية البرونزية . 


وفي مسابقة "مختلط " التراب، حققت قطر الميدالية البرونزية والمركز الثالث وقد شهدت هذه المسابقة مشاركة فريقين قطريين، الفريق الأول مكون من محمد خجيم المري وخلود الخلف والذي حقق المركز الثالث والميدالية البرونزية، أما الفريق الثاني فقد ضم كلا من ناصر الحميدي وآمنة العبدالله والذي احتل المركز الرابع في المسابقة، وكان قاب قوسين أو أدنى من تحقيق ميدالية ملونة، أما المركز الأول في هذه المسابقة فقد حققه الفريق التركي المكون من توزون اوزها ونيهان جورير، بينما حقق الفريق الاذربيجاني المركز الثاني والمكون من علي حسيني وجمالوفا وايدي. 


وفي مسابقة حصان الحلق بمنافسات الجمباز، حقق أحمد الدياني لاعب عنابي الجمباز الميدالية البرونزية. 


 

التعليقات

مقالات
السابق التالي