استاد الدوحة
كاريكاتير

الغرافة يقدم مدربه الفرنسي فيرنانديز بعد التعاقد معه لثلاثة مواسم

المصدر: عبد المجيد آيت الكزار

img
  • قبل 1 سنة
  • Mon 15 May 2017
  • 9:04 PM
  • eye 742

قدم نادي الغرافة  في مؤتمر صحفي عقده بمقره مساء اليوم  المدرب  الفرنسي جون فيرنانديز   بعد أن  تعاقد معه لمدة ثلاثة مواسم من أجل الإشراف على  فريقه خلفا للتونسي الحبيب الصادق الذي كان قد تولى المهمة موقتا منذ شهر مارس  الماضي بعد رحيل المدرب البرتفالي بيدور كايشينيا عنه  لتدريب نادي رانجرز الإسكتلندي…
ورحب محمود الغزال رذيس جهاز الكرة في النادي  بالمدرب فيرنانديز و تمنى له التوفيق في مهمته الجديدة مضيفا أنه مدرب يتمتع بالكفاءة و يتوفر على سيرة ذاتية حافلة و متميزة و غني عن التعريف.
 وأضاف الغزال أن  النادي إختار التعاقد معه لأن فكره الفني يتطابق و يتناسب مع توجهات النادي و تطلعاته و آمله في المواسم المقبلة..
وقد أعرب فيرنانديز القادم من نادي  الخور  الذي دربه لمدة موسمين عن شعوره بالفخر و الشرف كونه إصبح مدربا لفريق «  الفهود » و أبدى إمتنانه البالغ لثقة إداة  نادي الغرافة  التي تعاقدت معه لتديب فريقها..
و أوضح المدرب الفرنسي أنه يعرف جيدا تاريخ فريقه الجديد الذي توج سابقا بالعديد من الألقاب و البطولات و تعاقب على إدارته العديد من الرؤساء المرموقين و قاده مدربون كبار و دافع عن ألوانه الكثير من النجوم و اللاعبين الكبار..
وقال فيرنانديز على أن ما أعجبه في المشروع الذي وضعه نادي الغرافة للمواسم  الثلاثة المقبلة أمرين أساسيين هما:
إولا: توفر الفريق على لاعبين ذوي جودة عالية و أصحاب مستويات كبيرة يمكن الإعتماد عليهم في حصد أفضل النتائج 
ثانيا: طلب إداة النادي منه إعطاء الفرصة الكافية للاعبين الشباب ..
وقال المدرب الفرنسي أننه طوال السنوات الطويلة التي عمل فيها و لاسيما بالدوري الفرنسي كان يؤمن كثيرا باللعبين الشباب و لايتردد في منحهم ثقته و إعطائهم الفرصة و قد ساهم في إبراز العديد من المواهب عندما كانوا لايزالون صغار و ساعدهم على شق طريقهم في عالم النجومية إبرزهم زين الدين زيدان أسطورة كرة القدم الفرنسية..
و أكد فيرنانديز أن تحقيق النتائج الإيجابية  من أجل إستعادة الصورة الجملية لنادي الغرافة يتطلب العمل و المثابرة و الصبر أيضا من قبل الجماهير على اللاعبين الصغار الذيت=ن سوف يدفع بهم من أجل المساهمة في تكوين فريق للمستقبل يكون قويا و قادرا على العودة لمنصات التتويج..
كما رحب الللاعب فهيد الشمري في الموتمر بالمدرب الجديد و تمنى له التوفيق و أضاف أن كل اللاعبين لن يدخروا جهدا في العمل معه من أجل إعادة فريقهم إلى مصاف الفرق الكبيرة و القوية التي تنافس على الألقاب..
وكشف محمود الغزال في نهاية المؤتمر الصحفي  أن الغرافة سوف يقيم معسكره الخارجي للإعداد للموسم المقبل منذ مطلع شهر أغسطس المقبل و سوف يستمر لمدة ٢٠ يوما و من المحتمل جدا أن تستضيفه دولة النمسا..
عبد المجيد آيت الكزار

التعليقات

مقالات
السابق التالي