استاد الدوحة
كاريكاتير

طرح تذاكر نهائي النسخة الـ 45 من كأس الأمير

المصدر: الاتحاد القطري لكرة القدم

img
  • قبل 2 سنة
  • Sun 14 May 2017
  • 10:23 PM
  • eye 790

 
طرح الاتحاد القطري لكرة القدم بالتعاون مع اللجنة المنظمة لنهائي كأس الأمير تذاكر المباراة النهائية في نسختها الخامسة والأربعين التي ستقام على استاد خليفة الدولي في التاسع عشر من مايو الجاري والتي ستجمع بين ناديي الريان والسد، حيث تم تخصيص أربعة أماكن بالمجمعات التجارية لبيع التذاكر، والتي استهلت تقديم خدماتها للجماهير بدءاً من أمس الأحد، على أن تبدأ في سوق واقف غدا الاثنين وتستمر عملية البيع حتى موعد المباراة النهائية.
 

 وخصص الاتحاد القطري لكرة القدم عدة مواقع لبيع تذاكر المباراة النهائية  والتي من المتوقع أن تشهد إقبالاً كبيراً من الجماهير العاشقة لكرة القدم، لاسيما أنه سيتخلل الحدث تدشين استاد خليفه الدولي والذي سيحتضن النهائي الجماهيري بين الريان والسد، وتبدأ أسعار التذاكر من 30 ريال قطري.


وحدد الاتحاد القطري أماكن بيع التذاكر في قطر مول، مجمع اللاندمارك، مجمع فيلاجيو، سوق واقف، فناك لاجونا مول.


وبهذا الصدد أشار حسن ربيعة الكواري الرئيس التنفيذي للعمليات قائلا:  الإقبال على شراء التذاكر انطلق فور طرحها في مراكز البيع، الأمر الذي يعكس حرص الجماهير على الحصول عليها في وقت مبكر لاسيما و أن المباراة ستقام على استاد خليفه الدولي في حلته الجديدة.


وأضاف: الهدف الذي نطمح له بمنح الفرصة لأكبر عدد ممكن من الجماهير للاستمتاع بنهائي كأس الأمير وهو ما دفعنا لطرح التذاكر في المجمعات التجارية  لتكون في متناول الجميع.


ويهدف الاتحاد من طرح تذاكر المباراة النهائية في الأماكن التجارية والحيوية، إلى إتاحة الفرصة للجماهير المحبة لكرة القدم من المواطنين والمقيمين على حدٍ سواء، إلى شراء تذاكرهم بوقتٍ كافٍ وتسهيلاً عليهم، وهو أمر في غاية الأهمية ويحقق الهدف الذي يسعى إليه الاتحاد القطري لكرة القدم بإتاحة الفرصة للجماهير - من كافة الأطياف - للمشاركة في كأس الأمير.
 


 

التعليقات

مقالات
السابق التالي