استاد الدوحة
كاريكاتير

مبارك النعيمي : نذير بلحاج سيشكل اضافة فنية قوية للمرخيه 

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 2 سنة
  • Sun 14 May 2017
  • 4:20 PM
  • eye 707

قال مبارك النعيمي رئيس نادي المرخية إن التعاقد مع الجزائري نذير بلحاج سيشكل إضافة قوية لفريق الكرة في الموسم الجديد 2017 / 2018 الذي سيلعب فيه فريقه بدوري نجوم قطر.
وقال مبارك النعيمي في تصريحاته أن المحترف الجزائري بلحاج – لاعب السد السابق- وقع على عقد لموسم واحد، وأنه كان قد تم إرسال العقد له للتوقيع على أن يصل الدوحة في الموعد المحدد للإنضمام للفريق قبل الدخول في الإعداد للموسم الجديد.
 وأشار إلى أن اللاعب سيشكل إضافة قوية وسيفيد المرخية في دوري نجوم قطر بالموسم القادم نظراً للخبرات الكبيرة التي يمتلكها، حيث لعب عدة مواسم مع السد قدم خلالها مستويات رائعة للغاية، كما حصل في موسم 2013 / 2014 على جائزة الاتحاد القطري لكرة القدم كأفضل لاعب.
 وواصل:" نعول كثيراً على اللاعب الجزائري بلحاج في قيادة المرخية للأفضل في الموسم الجديد الذي سيكون قوياً وصعباً، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن مشاركة بلحاج في أكثر من مركز سواء في الجهة اليسرى أو خط الوسط هي أحد أسباب التعاقد معه، بالإضافة للإمكانيات الكبيرة التي يمتلكها، متمنياً أن يوفق مع الفريق.
 وبعدما أعلن المرخية عن ضم بلحاج، أصبح اللاعب الجزائري الصفقة الأولى على صعيد المحترفين الأجانب، وينتظر أن يتم التعاقد مع ثلاثة لاعبين آخرين جدد.
 ولعب نذير بلحاج في الموسم الجاري لفريق سيدان أحد الدرجة الثالثة الفرنسية، وذلك بعدما رحل عن السد في نهاية الموسم الماضي.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي