استاد الدوحة
كاريكاتير

الانصاري يتوج براعم لخويا بكأس التفوق في الموسم

المصدر: ناصر الحربي

img
  • قبل 2 سنة
  • Sun 14 May 2017
  • 4:10 PM
  • eye 627

توج منصور الانصاري الأمين العام لاتحاد الكرة القطري براعم نادي لخويا بكأس التفوق العام للموسم 2016 - 2017.
وتسلم قادة فرق البراعم الكأس من الانصاري بحضور مسؤولي قطاع براعم لخويا يتقدمهم رئيس قطاع الفئات بالنادي سالم المرى.
وتعتبر هذه المرة الأولى التي يحرز فيها نادي لخويا كأس التفوق العام في البراعم بعد سيطرة ناديي الغرافة والسد على كؤوس التفوق العام خلال المواسم الفائتة الأخيرة.
وجرى التكريم في نهاية الحفل الختامي الذي اقامته إدارة التطوير بالاتحاد القطري لكرة القدم بمناسبة ختام منافسات فرق البراعم اليوم على ملعب اسباير المُغطى أمس السبت، والذي جرى خلاله  تتويج وتكريم الأندية المتصدرة للمنافسات خلال المهرجانات التي أُقيمت خلال الموسم.
وشهد التكريم العديد من مدربي وخبراء ونجوم كرة القدم القطرية والعربية كسعيد المسند ومنصور مفتاح وخالد سلمان وعادل خميس ووسام رزق والمصري محمد أبو تريكة والجزائري رفيق صايفي بالإضافة للعديد من الشخصيات الرياضية الكروية والإعلامية المعروفة المعنية باللعبة، وجموع غفيرة من اللاعبين والمدربين والإداريين.
 هذا وقد أحرز نادي لخويا كأس التفوق العام بعد حصوله على ثلاثة القاب من الأربعة المخصصة لمهرجانات البراعم للفئات العمرية 2008 - 2009 تحت 7 - 8 أعوام، ومواليد 2007 تحت 9 أعوام، و مواليد 2006 تحت 10 أعوام و 2005 تحت 11 عاما.
وأحرز لخويا كؤوس المركز الأول في فئات مهرجانات تحت 7 و8 أعوام، وتحت 9 أعوام، وتحت 10 أعوام فيما نال نادي السد كأس المركز الأول في فئة براعم تحت 11 عاما.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي