استاد الدوحة
كاريكاتير

مجيب حامد : نذير بلحاج يصل الاسبوع القادم ليوقع العقد مع المرخية  

المصدر: طارق العتريس

img
  • قبل 1 سنة
  • Sun 14 May 2017
  • 3:46 PM
  • eye 692

أكد مجيب حامد نائب رئيس جهاز الكرة في نادي المرخية أن اللاعب الجزائري نذير بلحاج سيصل الدوحة خلال الاسبوع القادم من اجل توقيع العقد معه رسميا  للانضمام  لصفوف فريق المرخية العائد لدوري النجوم بعد غياب دام قرابة 15 سنة.


وقال مجيب حامد في تصريح لـ"استاد الدوحة": لقد تكللت اتصالاتنا بالنجاح مع اللاعب بعد أن تاكدنا أنه سيفيد الفريق كقائد وكمحترف صاحب خبرة كبيرة في دوري النجوم من واقع تجربة السابقة مع نادي السد.


ونفى مجيب حامد ان يكون اللاعب قد ابتعد لفترة طويلة عن الملاعب مؤكدا بأنه لايزال يواصل احترافه مع نادي سيدان الفرنسي بدوري الدرجة الثالثة.


وأضاف بقوله: بخبرته يعرف كيف يحافظ على لياقتة البدنية و مستواه الفني وأتوقع أن يكون يقدم الاضافة المأموله للمرخية مثله مثل النجوم الكبار تاباتا وجارسيا وتشافي مع السد لان العطاء ليس له سن وسيكون قدوة للاعبين الشباب وسيتم الاستفاده منه في عملية التسويق وفق الفكر الاحترافي الذي سينتهجه نادي المرخية في الموسم القادم.


وكشف مجيب حامد  لـ "استاد الدوحة" أن المفاوضات مع  المدافع الدولي العراقي ناطق كاظم  ( 23 سنة ) قد وصلت إلى مراحلها الاخيرة ليكون المحترف الثاني الذي سيدعم صفوف المرخية، كما أن هناك مفاوضات مع محترفين من القارة السمراء وهما لاعبين دوليان شاركا مع منتخبي بلديهما في بطولة كاس افريقيا الاخيرة في الجابون، أحدهما بمركز رأس الحربة والثاني في مركز الوسط.


وأوضح مجيب حامد أن المرخية سيبدأ تحضيراته للموسم الجديد بالتجمع يوم 10 يوليو القادم ثم السفر الى المعسكر الخارجي في بلغاريا خلال شهر اغسطس القادم، وأكد أن رئيس النادي مبارك النعيمي سيعقد جلسة مع المحترفين الاجانب الاربعه  ليوجه لهم الشكر على ما بذلوه من جهد ومساهمتهم في عودة المرخية لدوري النجوم.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي