استاد الدوحة
كاريكاتير

بلماضي: لسنا راضين عن موسمنا بعد الخروج من كأس الأمير

المصدر: ناصر الحربي

img
  • قبل 1 سنة
  • Sat 13 May 2017
  • 11:56 PM
  • eye 531


قال الجزائري جمال بلماضي مدرب لخويا أنه لم يتوقع النتيجة التي خرج بها فريقه أمام الريان في نصف نهائي كأس الأمير، غير أنه عاد ليؤكد أنه واجه فريقا قويا كان من المحتمل فوزه في هذا الدور المتقدم في البطولة حتى على لخويا - حد وصفه -.


وتحدث بلماضي في المؤتمر الصحفي عقب المواجهة بالقول: لم أتوقع سيناريو المواجهة والنتيجة هكذا لكن واجهنا فريقا بارعا وقويا، وكان من المحتمل أن يفوز  في هذا الدور من البطولة على أي فريق حتى على لخويا.


وأضاف: لم يحالفنا التوفيق بالشوط الأول وكان لدينا فرصتان أو ثلاث وأضعناها، وكذلك في الشوط الثاني، وبعدها كانت الفرصة للريان وسجل، وتعادلنا ثم مرة ثانية تأخرنا، وحاولنا العودة دون جدوى فكان تلقينا للهدف الثالث الذي أنهى الأمر.


وتابع بلماضي: بالنسبة للتشكيلة المختلفة والتغييرات في بداية المواجهة كانت بقرار فني وليس لشيء آخر.. اللاعبون الذين لم يشاركوا في البداية لم يؤثروا على الفريق، وأنا سعيد لاداء اللاعبين الذين بدأوا المواجهة، ولقد قررت إنزال لاعبين أكثر خبرة بالشوط الثاني لكن الأمر لم يخدمنا ولم نتوفق.


وواصل مدرب لخويا حديثه معلقا على مستوى المحترف البرازيلي ادجار قائلا: لا أحب التحدث عن حالات معينة كما تريدون، وتلك وجهات نظركم - يخاطب الصحفيين -  لكننا نعرف حين  نخسر لاعبا مثل يوسف العربي فذلك مؤثر، وكما قلت لا أريد التحدث عن حالات معينة والمهاجم ادجار لعب وقدم ما عليه وما عنده.


واستطرد: أحيانا نتحصل على فرص لكننا لا نستفيد منها وأحيانا نتوقع طريقة ما لكننا لا نصل إليها.


واختتم حديثه بالقول: هذا ليس الموسم الأفضل، والفوز بالدوري فقط لا يجعلنا راضين عن موسمنا، وكنت أتمنى أن أفوز بكأس الأمير أوالتأهل للنهائي، ولا يمكن أن أقول أنني راض.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي