استاد الدوحة
كاريكاتير

لاودروب: سعيد بعودة الروح للفريق والتأهل للنهائي

المصدر: ناصر الحربي

img
  • قبل 2 سنة
  • Sat 13 May 2017
  • 11:23 PM
  • eye 594


أبدى الدانماركي لاودروب مدرب الريان سعادته الكبيرة بالتأهل لنهائي كأس الأمير عقب الانتصار الكبير بثلاثية على لخويا بطل الدوري في مواجهة نصف نهائي البطولة.


واعتبر لاودروب التأهل للنهائي أمرا بالغ الأهمية - كما قال - بالنسبة له وللاعبين تحديدا والفريق ككل ولقيادة النادي وللجماهير الريانية الكبيرة.


وقال لاودروب يتحدث في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المواجهة: نحن سعداء بالفوز على لخويا والانتقال للنهائي، والمواجهة كانت صعبة، إذ في الشوط الأول لم نقدم الكثير نحن ومنافسنا، وأضعنا فرص التسجيل لكننا في الشوط الثاني استغلينا الفرص وحققنا المطلوب.


وواصل مدرب الريان قائلا: صحيح كان لدى لخويا الكثير من لاعبيه الأساسيين خارج التشكيلة في بداية المواجهة قبل أن ينضم 3 لاعبين للفريق بالشوط الثاني، لكن ذلك لم يخدمنا،  ولخويا لديه العديد من اللاعبين الواعدين وكذلك أصحاب الخبرات وهم يمثلون فريقا متميزا.


وعن احتمال مواجهة السد في النهائي.. قال: القول إنهم تفوقوا علينا ثلاث مرات هذا الموسم صحيح لكن الأمر سيختلف في النهائي الجديد ومن المبكر الحديث عن التوقعات الآن، أما إذا كان الجيش في النهائي فالأمر سيختلف بالطبع، لكن مهما كان الفريق الذي سنواجهه في النهائي فيجب أن نكون بكامل تركيزنا وجاهزيتنا للعب والفوز بالكأس.


وأوضح بلماضي متحدثا عن عودة لاعبيه والفوز بعد الخروج من الاسيوية: كان يجب أن نحضر الفريق معنويا خصوصا بعد الخسارة من الهلال والخروج بإحباط من دوري ابطال آسيا، وكان من الضروري أن نحفزهم وهذا ما حدث، وأنا أحيي اللاعبين لأنهم استطاعوا الخروج من حالة الإحباط ولعبوا مواجهة جيدة أمام لخويا وبتميز وحققوا الفوز.


واختتم لاودروب حديثه قائلا: عموما أنا سعيد لهذا الوضع الآن بالتأهل للنهائي المهم، ونتمنى ان نختم موسمنا بلقب.. في الموسم القادم سنستعد بشكل أفضل لنحقق النتيجة المرجوة الدوري، والآن نريد أن نستمتع بفوزنا وأن نراقب المواجهة الأخرى غدا لنعرف ما الذي سنفعله في النهائي.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي