استاد الدوحة
كاريكاتير

مانشستر سيتي يهزم ليستر ويقترب من دوري الأبطال

المصدر: وكالات

img
  • قبل 2 سنة
  • Sat 13 May 2017
  • 5:27 PM
  • eye 584


فاز مانشستر سيتي على ضيفه ليستر سيتي 2-1 اليوم السبت في الجولة 37 قبل الاخيرة من الدوري الانكليزي وقطع شوطا كبيرا نحو حجز بطاقة التأهل الى دوري أبطال اوروبا.


على ملعب "الاتحاد"، سجلت الاهداف الثلاثة في الشوط الاول، كان أولها للاعب الوسط الاسباني دافيد سيلفا وحامت حوله شبهات بالتسلل على رحيم سترلينغ الذي حاول الاستفادة من الكرة (29).


وتعرض الالماني لوروا سانيه لعرقلة داخل المنطقة، فاحتسب الحكم ركلة جزاء ترجمها البرازيلي الواعد غابريال جيزوس (36).


بيد أن الياباني شينجي اوكازاكي قلص الفارق بهدف رائع من كرة طائرة سكنت شباك الحارس الارجنتيني ويلي كاباييرو.


لكن أغرب لقطة في المباراة، كانت عندما انزلق محرز وهو يهم بتسديد ركلة الجزاء، اذ ارتطمت بقدمه اليمنى قبل ان يسددها باليسرى، فألغاها الحكم برغم دخولها المرمى (78).


وتنص قوانين اللعبة أنه لا يمكن لمسدد ركلة الجزاء لمس الكرة مرة ثانية، قبل أن ترتد من لاعب آخر، ما دفع الحكم روبرت مادلي إلى إلغاء الهدف.


نتيجة لذلك، تسلق سيتي الترتيب وأصبح ثالثا برصيد 72 نقطة من 36 مباراة، بفارق نقطتين عن ليفربول الذي يحل الاحد ضيفا على وست هام يونايتد ولعب مباراة أكثر.


وتتأهل الأندية الثلاثة الأولى مباشرة الى دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بينما يخوض الرابع ملحقا تأهيليا. 


وترك المدرب الاسباني جوسيب غواردويلا مهاجمه الارجنتيني الدولي سيرخيو اغويرو على مقاعد البدلاء، ودفع به في الدقيقة 78 بدلا من رحيم سترلينغ.


 

التعليقات

مقالات
السابق التالي