استاد الدوحة
كاريكاتير

رئيس الاتحاد  الاسيوي يؤكد على تعزيز التعاون مع الاتحاد العربي 

المصدر: وكالات

img
  • قبل 1 سنة
  • Sat 13 May 2017
  • 3:26 PM
  • eye 622

استقبل الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الأمير تركي بن خالد بن فيصل، رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، بمناسبة زيارته، إلى مملكة البحرين.

وقدَّم سلمان، التهاني إلى الأمير تركي بن خالد، لتجديد الثقة به، رئيسًا للاتحاد العربي، لدورة جديدة، خلال اجتماع الجمعية العمومية الأخير، الذي عُقد بالعاصمة المصرية، القاهرة.

وبيَّن أن "اختياره، يعكس ثقة الأسرة الكروية العربية، في قدرة الأمير تركي، على قيادة الاتحاد العربي، نحو المزيد من التقدم، والنجاح على مختلف الأصعدة".

وأكَّد الشيخ سلمان، حرص الاتحاد الآسيوي، على تنمية مجالات التعاون، والتنسيق مع الاتحاد العربي، بما يصب في اتجاه تعزيز التطلعات المشتركة بتطوير مختلف مكونات منظومة كرة القدم، بالقارة الآسيوية.

وأشار إلى أن الطرفين ملتزمان، بتنفيذ بنود مذكرة التفاهم المشتركة التي تركز على برامج التدريب، والتطوير وتبادل المعرفة، والخبرات في مختلف أركان المنظومة الكروية.

من جانبه، أعرب الأمير تركي بن خالد، عن شكره وتقديره للشيخ سلمان، على حسن الاستقبال، وهنأه على نجاح مملكة البحرين في احتضان اجتماع الجمعية العمومية للفيفا، والاتحاد الآسيوي، إلى جانب اجتماعات الاتحادات القارية الأخرى.

وبيَّن أن "ذلك النجاح ليس بغريب على مملكة البحرين، بالنظر إلى سمعتها المتميزة في مجال استضافة الأحداث والفعاليات الرياضية العالمية".

تم خلال اللقاء استعراض الخطط، والبرامج القادمة للاتحاد الآسيوي، في إطار رؤية (آسيا واحدة.. هدف واحد) والتي تركز بصورة أساسية على النهوض بمختلف مقومات كرة القدم الآسيوية.

كما تم استعراض استعدادات الاتحاد العربي لإطلاق النسخة الجديدة من البطولة العربية للأندية، التي ستقام الصيف المقبل في مصر.

التعليقات

مقالات
السابق التالي