استاد الدوحة
كاريكاتير

سواريز: تألمت كثيرا بمشاهدة دوري الابطال من المنزل !

المصدر: وكالات

img
  • قبل 1 سنة
  • Sat 13 May 2017
  • 2:38 PM
  • eye k

أكَّد الأورجوياني لويس سواريز، مهاجم برشلونة، أنّ مشاهدة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم من المنزل، أمر مؤلم، مشيرًا إلى أنّ الفريق الكتالوني، لا يستحق توديع البطولة، موسمين على التوالي، من ربع النهائي.

وانضم سواريز إلى برشلونة، في عام 2014، وساهم في تحقيق الثلاثية مع الفريق في 2015، وحصل على أفضل لاعب في كأس العالم للأندية 2015، والحذاء الذهبي 2016.

كان برشلونة، ودَّع دوري أبطال أوروبا، الموسم الماضي أمام أتلتيكو مدريد، قبل أن يقصيه يوفنتوس، من ربع النهائي أيضًا، هذا الموسم.

وقال سواريز، في حوار نقلته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم السبت: "برشلونة لا يستحق توديع دوري أبطال أوروبا، مرتين على التوالي، من ربع النهائي".

وأوضح "نمتلك مجموعة من أفضل العناصر، بداية من حارس المرمى، حتى خط الهجوم، والاحتياطيين. مشاهدة نصف النهائي من المنزل، آلمني كثيرًا".

وتابع: "يجب البحث عن المشكلة، وحلها. خسارة لقاء يوفنتوس بتورينو، ثم إهدار العديد من النقاط هباءً بالليجا، أبرزها خسارة مباراة لاكورونيا، والتعادل مع بيتيس، أمر لا يجب إغفاله. من الضروري التعلم منه مستقبلاً".

وتحدث سواريز، عن طفولته، بقوله: "كنت ألعب حافي القدمين في الشوارع مع أصدقائي؛ لأنني كنت أخشى أن يُقطع حذائي، ولن يتمكن أبي من شراء حذاء جديد لي".

وأضاف: "رغبت في الانضمام لبرشلونة، منذ قدوم صديقتي للمدينة. كنت أحلم بالسفر لأكون معها، وكنت أذهب للتدريبات بعمر 16 عامًا، وأنا أرتدي حقيبة للظهر، تحمل شعار برشلونة".

وأشار إلى أنّه شعر بالقلق، بعد أزمته مع جورجيو كيليني بمونديال 2014، وخوفه من تغيير برشلونة، رأيهم في مسألة التعاقد معه، بعد قرار "فيفا" بإيقافه.

لكنه لفت إلى أنّ وكيل أعماله، نصحه بالتحلي بالصبر، وعندما أتى التأكيد برغبة برشلونة في التعاقد معه، كاد أن يبكي فرحًا.

وأتم: "إنّه لحلم بالنسبة لأي مهاجم، أن يلعب بجوار أفضل ثنائي بالعالم، ليونيل ميسي، ونيمار دا سيلفا. علاقتنا سويًا تتحسن طوال الوقت سواء خارج الملعب، أو داخله".


 

التعليقات

مقالات
السابق التالي