استاد الدوحة
كاريكاتير

اهلي جده يتاهل لنهائي الكاس 

المصدر: وكالات

img
  • قبل 1 سنة
  • Sat 13 May 2017
  • 1:01 AM
  • eye 508

حجز الأهلي مقعده كطرف أول في نهائي مسابقة كأس ملك السعودية في كرة القدم، عقب فوزه على الفيصلي 3-صفر الجمعة، على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة.

وسجل الاهداف اليوناني يانيس فيتفاتسيديس (55) وإسلام سراج (75 و 81).

وينتظر الأهلي صاحب الرقم القياسي في عدد مرات التتويج باللقب (13 مرة) وبلوغ النهائي (18)، الفائز من مباراة الهلال والتعاون التي ستقام السبت في الرياض.

وفرض الأهلي سيطرته على معظم فترات الشوط الأول ولاحت له فرصة ثمينة للتقدم لولا براعة المدافع البرازيلي إيغور روسي الذي أبعد كرة عبدالفتاح عسيري قبل ولوجها مرمى فريقه (14). ثم تألق الحارس مصطفى ملائكة وتصدى لكرة اليوناني فيتفاتسيديس (18).

ومن هجمة مرتدة كاد الفيصلي يخطف هدفا لولا يقظة الحارس ياسر المسيليم الذي أمسك كرة الروماني ميرسيا اكسنتي ببراعة (27). 

وسدد عبدالفتاح عسيري كرة قوية ولكن مصطفى ملائكة أمسكها على دفعتين (35).

وفي الشوط الثاني واصل الأهلي أفضليته، لكنه كاد يستقبل هدفا لولا براعة المسيليم الذي أمسك كرة البرازيلي لويس غوستافو (53).

وبعد سلسلة من المحاولات نجح الأهلي في افتتاح التسجيل بواسطة اليوناني فيتفاتسيديس الذي استقبل كرة عرضية من عبدالفتاح عسيري لعبها الى يمين ملائكة (55).

وتمكن البديل إسلام سراج من تعزيز تقدم فريقه إثر كرة وصلته من عسيري لعبها قوية الى يسار ملائكة (75). ومن هجمة منسقة أضاف الأهلي هدفه الثالث عن طريق سراج الذي تلقى كرة عرضية لعبها الى يمين ملائكة (

التعليقات

مقالات
السابق التالي