استاد الدوحة
كاريكاتير

الريان يختتم تحضيراته باسباير بكامل نجومه استعدادا لموقعة لخويا 

المصدر: ناصر الحربي

img
  • قبل 2 سنة
  • Fri 12 May 2017
  • 8:58 PM
  • eye 541

اختتم الريان مساء اليوم تحضيراته للمواجهة المرتقبة أمام لخويا بنصف نهائي كأس الأمير التي ستجري يوم غدا السبت على استاد جاسم بن حمد بنادي السد، ويدخلها الفريق بطموح التأهل إلى النهائي الذي سيكون الوصول إليه  الفرصة الأخيرة للفريق لإنهاء الموسم بالتتويج بلقب بعد الإخفاق في الدوري وكأس قطر ودوري أبطال آسيا.
وتقرر  دخول الفريق عقب التدريب في معسكر مغلق بفندق الشعلة باسباير زون يستمر حتى موعد الذهاب للمواجهة.

وأدى فريق المدرب الدانماركي لاودروب تدريبه الأخير على ملعب اسباير الذي تابعته استاد الدوحة  بحضور كل لاعبيه وفي مقدمتهم الثنائي المهاجم الإسباني سيرغيو غارسيا والمهاجم أحمد علاء الذين كانا يعانيان من آثار الإصابة قبل تماثلهما للشفاء.
ومن خلال التدريب الأخير  تأكد تواجد غارسيا وأحمد علاء في قائمة مواجهة لخويا التي ستضم كل لاعبي الفريق  المعروفين عدا عبد الكريم سالم العلي وعبد المجيد عناد اللذين يغيبان بسبب الايقاف.
وشهد التدريب حماس كبير من قبل اللاعبين الذين خاضوا منافسات ثنائية في فريقين ركز خلالها المدرب لاودروب على جوانب تكتيكية خاصة، ووضح التركيز على المهاجم غارسيا الذي لم يدخل التشكيلة الأساسية مع أحمد علاء، غير أن الإهتمام بغارسيا كان واضحا من خلال أداء بعض الجمل الخططية التي نفذت خلال التدريب.
وكما أكدنا في استاد الدوحة من قبل فلقد بدا بوضوح ان لاودروب يسعى لإستخدام غارسيا خلال مواجهة لخويا كورقة رابحة أكان بالزج به من البداية لتشكيل القوة الهجومية الثلاثية الضاربة مع سبستيان سوريا وتاباتا أو إختيار الوقت المناسب للزج به لإحداث التغيير والفارق المطلوب.
هذا وقد شوهد قلب دفاع الفريق ناتان يغادر التدريب خلال "  التقسيمة " الأخيرة التي خاضها رفاقه بسبب شعوره بألم في قدمه كما بدا لدى خروجه من الملعب، ويبدو أن الجهاز الفني للفريق فضل خروجه حتى يكون جاهزا للمواجهة غدا


 

التعليقات

مقالات
السابق التالي