استاد الدوحة
كاريكاتير

مدير فريق السد : ثقتنا كبيرة فى لاعبينا وقادرون على التواجد فى النهائي الغالي 

المصدر: السد

img
  • قبل 2 سنة
  • Fri 12 May 2017
  • 8:51 PM
  • eye 544

أعرب عبد الله البريك مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد عن ثقته الكبيرة في إمكانيات لاعبي الزعيم وقدرتهم على تقديم أداء قوي أمام الجيش في نصف نهائي كأس الأمير أمام فريق الجيش , فى المباراة التى ستقام مساء الاحد على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

وأضاف البريك فى تصريحاته قبل أنطلاق المران الرئيسي لموقع النادي : مباراة قوية وصعبة , وأمام فريق جيد ومنظم , ولاعبو السد على قدر كبير من المسؤولية من أجل تحقيق الفوز والتواجد فى النهائي السادس على التوالي..

وأضاف مدير الفريق : فريق السد قدم مستويات قوية على امتداد منافسات الدوري , ثم الفوز بكأس قطر, وذلك بشهادة العديد من الخبراء والمحللين، وأن اللاعبين يعتزُّون بما قدموه.

وتابع البريك فى تصريحاته : تركيز الفريق منصب في المرحلة الحالية بمباراة نصف نهائي كأس الأمير أمام الجيش وأنه لا يفكر في المباراة الختامية للمسابقة ,وقال :الفريق هدفه الأن تقديم الأفضل فى مباراة نصف النهائي وتحقيق الفوز من أجل العبور للنهائي السادس على التوالي
وأضاف مدير الفريق  “لا نفكر حاليا في مباراة النهائي ولا في التتويج بل يجب علينا ان نتخطى الجيش في نصف النهائي أولا وهذا الأمر يتطلب تركيزا و إهتماما كبيرين و نحن نعمل  على تحضير اللاعبين لهذا الموعد ولا نريد تشتيت تركيزهم بالتفكير في عديد الإستجقاقات دفعة واحدة”

وأشارالبريك الى صعوبة المباراة أمام الجيش وقوتها ,وقال: الفوز في المباراة يتطلب تركيزا عاليا و حرصا على تقديم مستويات قوية على إمتداد المباراة.

وأوضح أن السد يتطلع إلى مواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية والإستفادة من  الخبرات الكبيرة لفريقه لمواصلة التفوق على الجيش و بلوغ نهائي كأس الأمير.

وحول مواجهة السد والجيش المتكررة فى الفترة الأخيرة , قال لاعب السد السابق : كل مواجهه ولها ظروفها , ومواجهتي السد أمام الجيش السابقتين محتلفان تماما عن المواجهه المقبلة , والتى تتطلب تركيز وعمل كبير من اجل تحقيق الفوز.

و بخصوص الحضور الجماهيري المتوقع لفريق السد،ٌقال البريك” جماهيرنا لا تنتظر الدعوة للحضور وهي دائما ما تساند الزعيم وقف خلفه بكل قوة وتدعمه في  جميع المباريات ونحن متأكدون من الحضور سيكون قويا وأنهم سيكونوا تعزيزا قويا للفريق خلال المباراة”


 

التعليقات

مقالات
السابق التالي