استاد الدوحة
كاريكاتير

الشيخ تميم بن محمد: راضون عما حققه أم صلال في ظروفه الصعبة

المصدر: عبد المجيد آيت الكزار

img
  • قبل 1 سنة
  • Thu 11 May 2017
  • 9:34 PM
  • eye 883

أعرب الشيخ تميم بن محمد آل ثاني نائب الرئيس  ورئيس جهاز الكرة في نادي أم صلال عن رضاه على حصيلة النتائج التي حققها فريق «  صقور بزان » في الموسم الكروي الحالي ٢٠١٧-٢٠١٨..

و كان أم صلال قد إحتل المركز السادس في دوري النجوم برصيد ٣٧ نقطة جمعها من ٩ إنتصارات و ١٠ تعادلات بينما خسر في ٧ مباريات، كما أنه خرج من الدور ربع النهائي لكأس الأمير بسبب خسارته أمام الجيش ٣-٥..

وقال الشيخ تميم في تصريح أدلى به لاستاد الدوحة: يعتبر  الموسم جيدا بالنسبة لأم صلال حيث أنه حل بالمركز السادس في دوري النجوم على الرغم من  أنه مر لفترة طويلة بظروف صعبة جدا. فقد عانى من كثرة الإصابات في صفوفه إذ أن ١٠ أو ١١ من لاعبيه تعرضوا لإصابات مختلفة تسببت في غياب جلهم لفترات طويلة و لم يشاركوا معه في العديد من المباريات..

وتطرق  أيضا إلى التغيير الفني الذي شهده أم صلال بإقالة مدربه التركي بولنت أويغون عقب الخسارة المذلة أمام السد ٠-٨ في الجولة الحادية عشرة من دوري النجوم و التعاقد بدله مع المصري محمود جابر.

وقال الشيخ تميم: تغيير الجهاز الفني في منتصف الموسم تقريبا كان مؤثرا بدوره و لكن إستطاع أم صلال بعذ ذلك التماسك وتحقيق بعض النتاذج الإيجابية في المرحلة المتبقية من دوري النجوم. و في كأس امير بعد أن صعد من المرحلة الثالثة  ( فاز على مسيمير ٢-٠)  إلى المرحلة الرابعة ( الدور ربع النهائي) و اجه الجيش و خسرن أمامه ٣٠٥ و لكن بعد أن أدى أداء جيدا..و نأمل أن يكون الموسم المقبل بالنسبة له أفضل من حيث النتائج و المستوى..

و جدد نائب الرئيس ورئيس جهاز الكرة في نادي أم صلال التأكيد لاستاد الدوحة أن إدارة النادي سوف تحسم خلال الأسبوع المقبل في موضوع المدرب جابر الذي إنتهى عقده إمام بالتجديد له أو الإكتفاء بماقدمه لإسناد المهمة إلى مدرب جديد..

كما أنها ستحسم أيضا في موضوع المحترفين البرازيلي أندرسون و البحديني عايش اللذين ينتهي عقديهما معه في نهاية الموسم الحالي..يذكر أن أم صلال أعلن قبل يومين عن إقامة معسكره الخارجي للإعداد للموسم المقبل بمدنية أرنهيم الهولندية من العاشر إلى السابع و العشرين من أغسطس المقبل

التعليقات

مقالات
السابق التالي