استاد الدوحة
كاريكاتير

انعقاد الاجتماع الفني لمباراتي نصف نهائي كأس الأمير

المصدر: محمود الفضلي

img
  • قبل 1 سنة
  • Thu 11 May 2017
  • 8:08 PM
  • eye 591

 ترأس عبدالله الساعي مدير إدارة  المسابقات وشؤون اللاعبين بالاتحاد القطري لكرة القدم الاجتماع الفني لمباراتي دور نصف نهائي كأس الامير والذي عقد ظهر اليوم بمقر الاتحاد ببرج البدع .

وحضر الاجتماع علي حمود النعيمي رئيس قسم المسابقات وعلي الصلات  رئيس قسم الاعلام وعبدالله جاسم مراقب المباريات والنقيب برهان صالح من إدارة أمن الملاعب بوزارة الداخلية ، في حضور عبد الله البلوشي من إدارة التحكيم وممثلي الفرق الأربعة السد والريان ولخويا والجيش .

وبدا الاجتماع بتقديم ممثلي الاتحاد التهنئة إلى الفرق الاربعة بالوصول الى هذه المرحلة من البطولة الغالية. وهو ما يؤكد بأنهم هم الأفضل والأجدر بالتواجد في الدور قبل النهائي ، لاسيما بعد المستويات الجيدة التي قدموها  في مرحلة دور الثمانية، ولم تمنح الفرصة لوجود أي مفاجآت من الفرق الأخرى  .

وشهد الاجتماع الفني مناقشة العديد من الأمور والتي تؤكد على أهمية الخروج بالمباراتين في أجمل حلة تنظيمية حيث تم تحديد ألوان الفرق الأربعة في المواجهتين وتم التشديد على ضرورة الالتزام بالعد التنازلي للمباراتين ووصول الفرق وعدم الاعتراض على قرارات الحكام .

وتم تحديد البوابات الخاصة لجماهير الفرق الأربعة والتي  لا تحتاج إلى دعوة للحضور ، نظراُ لقيمة البطولة وقيمة المباراتين اللتين تؤهلان إلى النهائي ، ومن المؤكد أنها ستكون حاضرة وبقوة .واكد الاجتماع على ضرورة الحضور المبكر ، والالتزام بالتعليمات وإبراز التذاكر حتى يتسنى لهم قضاء وقت طيب وتسهيل الاجراءات لدخولهم بالتعاون مع رجال الأمن مع ضرورة واهمية الالتزام بتعليمات الأمن لضمان خروج المباراة بأعلى مستوى تنظيمي وضرورة إبراز التذاكر من قبل الجماهير والدعوات والبطاقات الخاصة بالمباراة سواء للاعلاميين أو المنظمين وذلك لتسهيل عملية الدخول والخروج من البوابات وتسهيل عمل رجال الأمن خاصة وأن الجميع يهدف الى الخروج بأفضل صورة تنظيمية للمباراة ، ولتجنب حدوث ما يعكر الصفو ، وضرورة الحضور المبكر للجماهير .

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي