استاد الدوحة
كاريكاتير

فيريرا :  السد يملك مؤهلات تكرار الإنتصار على الجيش

المصدر: محمود الفضلي

img
  • قبل 1 سنة
  • Thu 11 May 2017
  • 3:06 PM
  • eye 490

 أكد البرتغالي جوزفالدوا فيريرا مدرب السد ان فريقه يملك كل المؤهلات التي تمكنه من تكرار التفوق على الجيش في نصف نهائي النسخة الخامسة والاربعبين من كاس الامير الذي سيجمع الفريقان الاحد على إستاد جاسم بن حمد، مشددا على ان الطموح هو بلوغ العرض الختامي للبطولة قبل التفكير في الخطوة الموالية وهي الظفر باللقب .
وبالرغم من تاكيد المدرب البرتغالي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بنادي السد على صعوبة مهمة فريقه امام الجيش الذي يضم لاعبين مميزين يتوفرون على قدرات فنية كبيرة على حد تعبيره، الا انه إستشهد بالإنتصارات السابقة التي حققها السد على منافسة سواء على مستوى لقائي الدوري او مواجهة نهائي كاس قطر لتأكيد قدرة فريقه على تجديد التفوق والمضي خلف هدف التتويج بالبطولة الثانية هذا الموسم .
وقال فيريرا: لا شك بان مواجهة الجيش لن تخل من صعوبة كما كل اللقاءات السابقة التي جمعتنا حيث يتوفر المنافس على لاعبين مميزين..لم اكن ارغب حقيقة في لقاء الجيش في نصف النهائي لعدم تكرار مواجهة نفس المنافس في كل المناسبات، ولكن فريقي مؤهل للفوز واللاعبون يملكون كل الدوافع للإنتصار على فريق الذي سبق وان تغلبنا عليه.
ولم يخف فيريرا رغبته الكبيرة بالفوز بلقب دوري نجوم قطر، مشيرا الى ان ذلك لا يمكن ان يجعل من موسم الفريق السداوي مخيبا، لكن إعتبر ان التتويج بلقب كاس سمو الأمير سيجعل من الموسم ناجحا .
وعن ترشيح حسن الهيدوس وتشافي لجائزة أفضل لاعبا:
شكرا لمن إختار اللاعبين الإثنين لينافسا على لقب افضل لاعب، تشافي لاعب من طراز عالمي وحقق القابا كبيرة جدا مع المنتخب الإسباني وناديه برشلونة، لقد كان في قمة الساعدة بتتويجه بلقب كاس قطر معنا، والهيدوس اعتبره افضل لاعب في قطر والخليج العربي..ساكون سعيدا لو ذهبت جائزة افضل لاعب لتشافي أو للهيدوس لان كل منهما يستحق التتويج .
بدوره أكد حمزة الصنهاجي لاعب السد ان فريقه اعد العدة من اجل تجاوز الجيش والعبور الى المباراة النهائية لكاس الامير التي باتت هدفا يريد اللاعبون الوصول اليه، مشيرا الى ان المهمة لن تكون بالسهلة امام فريق أثبت قوته وتميز لاعبيه .
وشدد الصنهاجي على ضرورة إستثمار غياب لوكاس منديز الذي ظل العلامة الفارقة في دفاع الجيش طيلة موسم، متمنيا ان يوفق فريقه في ترجمة الفرص من اجل الإنتصار والعبور الى العرض الختامي لاغلى البطولات .

التعليقات

مقالات
السابق التالي