استاد الدوحة
كاريكاتير

بلماضي : مباراتنا ضد الريان بنصف نهائي اغلى الكؤوس  اصعب مما نتوقع  !

المصدر: طارق العتريس

img
  • قبل 1 سنة
  • Thu 11 May 2017
  • 2:03 PM
  • eye 581

اكد الجزائري جمال بلماضي مدرب فريق لخويا ان  بطولة كأس سمو الأمير هي مسابقة  مذهلة وهي الأكثر حماسًا ومبارياتها دائمًا ما تكون مثيرة وقوية وتحظي دائما بمستويات فنية عالية من الفرق , .

وقال بلماضي في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة لخويا مع  فريق الريان المقررة يوم السبت القادم في نصف نهائي أغلى الكؤوس" سنواجه الريان في كأس الأمير وفريقنا هو حامل لقب البطولة ونسعى للحفاظ عليه "  .

وأضاف بلماضي "   المباراة ستكون اصعب مما نتوقع صعبة  خاصة وانها ستكون امام  الريان وكل فريق يعرف الأخر جيدًا , والريان فريق كبير ولكنه خسر لقب الدوري وودع دوري أبطال آسيا وخسر ايضا كاس قطر واصبح  يعلق كل أماله  على كأس الأمير لكي ينقذ موسمة  وكل هذا يصعب المهمة علي فريق لحويا "  .

وعن ما يطلب تنفيذه من لاعبيه يوم المبارة قال بلماضي"  في المباريات الكبيرة لا يحتاج الأمر التحدث كثيرًا للاعبي فريقي فهم يعرفون المطلوب منهم , وقد اختبرنا استعدادتنا  من قبل أمام الخور في ربع النهائي والفتح السعودي في دوري الأبطال ونسعى للخطوة التالية وهدفنا الفوز والتأهل للنهائي , ونلعب دائمًا للفوز والأمر لا يتغير لدينا "  .

وردا على سؤال ل استاد الدوحة , حول توقعاته لسيناريو لقاء السبت خاصة وان لقائى الدوري بين الفريقين قد انتهي بالتعادل الايجابي , بينما فاز لخويا في نهائي كاس الشيخ جاسم " السوبر 2-0"  قال بلماضي " الريان فريق قوي ولا أستطيع أن أتوقع سيناريو مباراتنا أمامه  , وانما يجب أن نقدم أفضل ما لدينا وأن نكون في أفضل حالاتنا , وان يكون الجميع في قمة التركيز والتأهب للمباراة وسنرى ما سيحدث في النهاية"  .

  

وحول تقييمه لفريقه خلال الموسم قال بلماضي "  كمدرب فانني سعيد بالعمل مع هذه المجموعة المميزة من اللاعبين الذين اندمجوا مع فلسفتي وأسلوبي والان هم  يعرفون ماذا أريد منهم وهم مجموعة رائعة من الشباب يركزون على عملهم , ونحاول جميعًا أن نحقق نفس الرؤية وهذا نتاج عمل 7 سنوات .

واضا ف " بالطبع فان عملنا لم ينتهى وهذا الموسم حتى الان جيد بعد الفوز بالدوري والصعود لدور الـ 16 للبطولة الآسيوية ومن الممكن أن يكون رائعًا اذا ما حصدنا كأس الأمير وتأهلنا لربع نهائي دوري أبطال آسيا .

وأختتم بلماضي كلامه بتاكيده  على ان الريان فريق كبير ولابد أن يفوز بشيء هذا الموسم , ولخويا في  الموسم الماضي رغم الظروف التي عاشها من اصابات و غيابات ونقص عددي الا اننا  حققنا  كأس الأمير ولعبنا نهائي كأس قطر وصعدنا لدور الـ 16 في دوري الأبطال , وكذلك الريان هذا الموسم سيبذل قصارى جهده للفوز بشيء هذا الموسم وجماهيره الكبيرة تستحق الفوز بلقب , ونحن نحب اللعب في هذه الاجواء الجماهيرية  وسنكون موجودين بكل حماس ورغبة في الفوز .

التعليقات

مقالات
السابق التالي