استاد الدوحة
كاريكاتير

الهاجري حارس الريان: طلبي بفسخ عقدي ليس لأسباب مالية

المصدر: ناصر الحربي

img
  • قبل 2 سنة
  • Thu 11 May 2017
  • 1:56 AM
  • eye 671

كشف سعود الهاجري حارس مرمى الريان عن ان طلبه فسخ عقده مع ناديه عبر الشكوى التي تقدم بها للجنة أوضاع وإنتقالات اللاعبين لم يكن بسبب تأخر مستحقاته المالية التي يعاني منها أسوة باللاعبين المواطنين الأخرين - كما قال -،  ولكن لأسباب أخرى في تلميح لعدم رضاه عن الجلوس على مقاعد البدلاء وعدم اتاحة الفرصة له للعب بالرغم من ان مستواه يؤهله لأن يتقاسم اللعب مع الحارس الأساسي عمر باري.
واوضح الهاجري في بيان توضيحه الذي نشره على صفحته الرسمية في " تويتر " ان أحد المنتمين لنادي الريان هو من سرب قضيته وتقدمه بشكوى فسخ عقده للإعلام قبل خوض فريقه للمواجهة المهمة أمام الهلال في دوري أبطال آسيا بهدف أظهاره بصورة سيئة أمام جماهير النادي مشيرا الى ان توقيت الكشف عن شكواه لم يكن في محلة، داعيا الى وقف اللغط حول قضيته والتفرغ للتحضير للمواجهة المهمة أمام لخويا في نصف نهائي كأس الأمير.
والجدير بالذكر ان الحارس الرياني سعود الهاجري كان قد تقدم بشكوى للجهة المعنية في اتحاد الكرة القطري مطالبا فيها بفسخ عقده مع ناديه بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية، وهو ما تابعته استاد الدوحة في حينه، وقد أجتمعت لجنة أوضاع وانتقالات اللاعبين لبحث شكواه وطلبه يوم أمس، وقررت تحويل القضية إلى الشؤون القانونية بالاتحاد للبث بها.
 والمنتظر ان تأخذر القضية بعض الوقت قبل الإعلان عن الحكم فيها، والذي وفقا للتوقعات والحيثيات سيعطي اللاعب الحق في فسخ تعاقده وحرية الإنتقال إلى ناد أخرى كما حدث في قضايا وحيثيات مشابهة، ومنها قضية اللاعب عبد العزيز حاتم مع ناديه السابق العربي.
هذا وكان سعود الهاجري قد قال في بيانه التوضيحي بالنص مع التحوير لغوياً: (( للتوضيح فقط عن فسخ العقد، فنعم انا تقدمت بشكوى لفسخ عقدي، وبدأت الإجراءات يوم 19 أبريل الفائت، والذي أحب توضيحه ان الأسباب ليست مالية، فنعم لم أستلم " حقوقي" مثلي مثل باقي اللاعبين المواطنين، لكن ليس هذا السبب لطلبي فسخ العقد، فالأمور المالية لن تكون سببا مع ان ذلك حقي، وأنا في أشد الحاجة لها )).
وأضاف: (( سامح الله الشخص " المصدر " من داخل نادي الريان الذي سرب موضوع الشكوى في هذا التوقيت قبل مواجهة الهلال السعودي بدوري أبطال آسيا......))، مؤكدا: (( كان يستطيع تسريب الأمر في توقيت أخر، لكنه لم يفكر في فريقه،بل أراد اظهاري بصورة سيئة أمام الجماهير )).
وأختتم بيانه بالقول: (( عموما الحديث في هذا الموضوع ليس وقته الأن خصوصا ونحن ننتظر مواجهة قوية ومهمة يوم السبت المقبل أمام لخويا بطل الدوري في كأس الأمير المفدى، والتي نطمح للتعويض خلالها ))

التعليقات

مقالات
السابق التالي